موظفو زين السعودية ينضمون إلى دو في برنامج تبادل الخبرات بين الشركتين

الأربعاء 23 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

رحبت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، بموظفين من شركة زين السعودية في مكاتبها بدبي كجزء من برنامج تبادل الخبرات العملية الذي تم عقده في نوفمبر الماضي. وتماشياً مع أهداف هذا البرنامج، قام كل من إبراهيم الغروي، مدير التدريب وضمان الجودة ويزيد السالمي، مدير مركز اتصال كبار الشخصيات في شركة زين بالاطلاع على أفضل ممارسات واستراتيجيات العمل التي تتبعها شركة دو، إضافة إلى عقد  جلسات تبادل المعرفة والخبرات مع موظفي الشركة و الزيارات الميدانية لمراكز المبيعات الاتصال التابعة لشركة دو.

وتعليقاً على زيارة موظفي زين وأهداف برنامج تبادل الخبرات، قال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو : "في الوقت الذي نتجه فيه نحو اقتصاد تنافسي بقيادة إماراتيين يتميزون بالمعرفة والابتكار ضمن رؤية 2021، يشكل التعاون بين مختلف الشركات الرائدة في القطاع حافزاً وضرورة لتحقيق التميز وضمان تقديم خدمات وحلول ذات قيمة مضافة للعملاء. في العام الماضي أتيحت لأحد موظفينا فرصة تعزيز مهاراتهم وخبراتهم في شركة زين السعودية ، مما عزّز التواصل والتفاعل بين موظفي الشركتين. واليوم، نأمل القيام بتجربة مماثلة تسهم إيجاباً بتحسين مستويات الإبداع والابتكار لدى الشركتين نحو مزيد من التميز والنجاحات ".

ومن جانبه قال سلطان الشهراني، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال المؤسسي في شركة زين السعودية: "يعزز هذا التعاون جهودنا الهادفة إلى مواصلة دعم رؤية المملكة 2030 من خلال الاستثمار في الاقتصاد القائم على المعرفة عبر تبادل الخبرات والاستراتيجيات التطويرية مع شركة دو.  ونتطلع إلى رؤية الآثار الإيجابية التي سيضيفها البرنامج ، والفوائد التي سيحققها، بما يكفل التطوير والتحسين، وتبادل الخبرات ، والمكتسبات المعرفية، مما سيعزز من كفاءة الموظفين في كلا الشركتين، وبالتالي سيعزز من جودة وكفاءة العمل في قطاع الاتصالات  بشكل عام".

ويعتبر هذا التبادل بين موظفي الشركتين الثاني من نوعه منذ توقيع مذكرة التفاهم في الربع الثالث من العام 2016. ويهدف البرنامج إلى تبادل الخبرات والخطط التشغيلية خلال الفترة المتفق عليها، بالإضافة إلى عقد ورش عمل دورية تتناول عدة مجالات ذات اهتمام مشترك لابتكار وسائل جديدة للتنمية.

أخبار مرتبطة