مجموعة إيروس تعزز مفهوماً جديداً لمتجرها بالشراكة مع هواوي

الخميس 01 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

بالشراكة مع مجموعة إيروس، افتتحت شركة هواوي العالمية متجرها الجديد في مردف سيتي سنتر، دبي. يعكس هذا المتجر الفريد من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، النمط الذكي والمتطور الذي تتميز به علامة هواوي، وهو ما يسمح للعملاء بالتعرف على أحدث ما وصلت إليه التقنيات المتطورة. تم افتتاح المتجر يوم 25 أكتوبر بالتزامن مع الإطلاق المبكر لهاتف Mate 20  وقد استضاف مدير المتجر عبد العزيز ، رجل الأعمال الإماراتي مئات العملاء لإجراء طلبات مسبقة.

وقد علق ديباك جيه باباني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس قائلاً: "خلال السنوات الأخيرة، جذبت متاجر العلامات التجارية العالمية الشهيرة الكثير من المستهلكين لا سيما من الفئات الراقية. ويسعى المتجر إلى تقريب شركة هواوي أكثر إلى المستهلكين. تفخر مجموعة إيروس بتقديم هذه التجربة الاستثنائية في واحدة من أشهر الوجهات وأكثرها شعبية في الإمارات العربية المتحدة."

وتعليقًا على الافتتاح، صرح ديفيد وانغ، المدير الإقليمي لشركة هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة: "تحتل الإمارات العربية المتحدة موقعًا استراتيجيًا رئيسيًا، مما يساعد الشركة على تحقيق أهدافها نحو تحقيق الريادة عالمياً في هذا المجال. يسعدنا استقبال عملاء هذين الإسمين الكبيرين هواوي وإيروس لتجربة هذا المفهوم الذكي بمتاجرنا، بالإضافة إلى التعرف على أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية."

وأضاف نيرانجان جيدواني، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس: "إن الطلب على هاتف هواوي في ازدياد مستمر، وقد ساهم نجاح هواتف Nova 3E وNova 3i  و P20 مؤخراً بشكل كبير في نمو حصة هواوي في السوق. سوف تلعب متاجر Huawei Experience دوراً هاماً في تقديم التقنية المتطورة والتصميم المبتكر إلى العملاء والمستهلكين والمشترين المحتملين."

توفر مجموعة Huawei Consumer Business Group عروض مميزة خلال عمليات الطلب المسبق لهاتف Mate 20 series والذي يتمتع بأحدث الإمكانات المتطور والتي لا مثيل لها في السوق. يُعد  Mate 20من أقوى الهواتف التي أنتجتها هواوي حتى الآن. وهذه العروض سوف لن تجعل عملية الشراء أسهل فحسب، بل وستشمل مجموعة متنوعة من الإضافات التي من شأنها أن تحسن هذه التجربة بأكبر قدر ممكن.

عند الطلب المسبق للهاتف، يمكن الاستفادة من عرضين منفصلين لهاتف Mate 20 Pro وهاتف Mate 20. حيث سوف يحصل كل من يشتري هاتف  Mate 20 Proمسبقاً على ساعة Huawei Watch GT التي تم إطلاقها مع سلسلة Mate20 خلال الحدث، بالإضافة إلى شاحن هواوي اللاسلكي السريع. بينما سيحصل كل من يشتري هاتف  Mate 20على سماعات هواوي تعمل بالبلوتوث وشاحن هواوي للسيارة.

سوف يتسلم كل العملاء الذين قاموا بالطلب المسبق للهاتف جهازهم يوم 8 نوفمبر وهو اليوم الأول لعرض الهاتف في المتاجر.

إقرأ أيضا