فيرجن موبايل تطلق الشريحة الإلكترونية eSIM لعملائها في الإمارات

الأحد 11 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت فيرجن موبايل، العلامة التجارية الثانية لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، مؤخراً، تقنية الشريحة الرقمية eSIM كإضافة جديدة لعروضها الرقمية المبتكرة للاتصالات المتحركة، وهي متوفرة الآن للعملاء الحاليين والجدد ممن لديهم هواتف متوافقة مع التقنية.

وتهدف الخدمة الجديدة إلى استبدال الشرائح التقليدية في جميع الهواتف الذكية المتوافقة مع تقنية الشريحة الإلكترونية eSIM والتي هي عبارة عن شريحة اتصال مضمنة (Embedded) داخل اللوحة الأم للهاتفـ تقوم بنفس وظيفة الشريحة التقليدية، لكنها تتفوق عليها في عدة نواحي أهمها تقديم تجربة مستخدم سلسة ومبسطة، وهو ما يتوافق مع خدمة فيرجن موبايل المبتكرة والرقمية الوحيدة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار سعيها الدائم لتقديم المزيد من الخيارات المرنة، تدعم التقنية الجديدة مساعي فيرجن موبايل في تقديم تجربة رقمية حقيقية للعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
يستند عمل الشريحة الرقمية بالكامل على التطبيق الذكي، دون وجود أية عقود أو التزامات ، ويمكنك الانضمام إلى فيرجن موبايل بسهولة في غضون دقائق معدودة. للحصول على بطاقة eSIM الجديدة الخاصة بك ، قم بزيارة أي من متاجر فيرجن ميغاستور المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة وقم بتنشيط حسابك بمساعدة أحد موظفينا دون أي تكلفة إضافية.

تعرف على كيفية الحصول على eSIM الخاصة بك عبر زيارة الرابط: www.virginmobile.ae/help/esim

إقرأ أيضا

Search form