شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تتعاون مع "نيتفليكس" لتوفير تجارب ترفيهية لعملاء دو وفيرجن موبايل

الإثنين 08 أكتوبر 2018
أنتوني شاينر، الرئيس التنفيذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في دو
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن تعاونها مع شبكة نيتفلكس الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت، لتوفير أفضل الخدمات الترفيهية لعملاء الشركة في دولة الإمارات. وتتيح الشراكة لعملاء دو وفيرجن موبايل الاستمتاع بمتابعة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه خدمة نيتفلكس عبر أجهزة التلفاز أو الأجهزة المتحركة الخاصة بهم ليتمكنوا من متابعة عروضهم المفضلة بشكل سلس ومميز في أي وقت وعبر كافة الأمكنة.

وتعليقاً على الشراكة قال أنتوني شاينر، الرئيس التنفيذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في دو: " انطلاقاً من إدراكنا للتحولات التي أحدثتها الثورة الرقمية في توجهات العملاء، نسعى في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى مواصلة جهودنا لتلبية متطلبات عملائنا المختلفة سواء فيما يتعلق بخدمات الاتصال أو توفير المحتوى الترفيهي. ويسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع شبكة نيتفلكس، الرائدة بتقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت لتوفير أفضل التجارب الترفيهية لعملائنا مباشرة عبر أجهزتهم الذكية وتلفزيوناتهم. إن العالم الرقمي يمهد الطريق نحو مستقبل أكثر تطوراً لخدمات بث المحتوى، ونحن ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بتجارب استثنائية ذات قيمة مضافة تعزز أسلوب حياتهم وتثري تجربتهم معنا".

واعتباراً من شهر أكتوبر، سيستمتع عملاء علامتي دو وفيرجن موبايل بمتابعة المحتوى التفريهي الذي تقدمه خدمة نيتفليكس بشكل سلس ومميز عبر أجهزتهم الذكية، حيث يمكنهم دفع الرسوم الخاصة بالخدمة عبر فواتير الهاتف المتحرك.

أخبار مرتبطة