دو تطلق عملية الطلب المسبق على هاتف جالاكسي نوت 8 لعملائها في الإمارات مع باقات خاصة

الإثنين 28 أغسطس 2017
هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يمتلكون هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 على مستوى المنطقة مقابل 295 درهماً شهرياً فقط، وذلك من خلال عملية الطلب المسبق التي أطلقتها الشركة للجمهور اعتباراً من 24 أغسطس 2017.

وسيستفيد عملاء دو الذين سيشتركون في عملية الطلب المسبق على هاتف جالاكسي نوت 8 من إمكانية الاختيار بين مجموعة متنوعة من باقات الدفع الآجل التي تبدأ من 295 درهماً شهرياً لمدة 24 شهراً، وتشمل 6 جيجابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة، وسيحصل العملاء مع هاتف جالاكسي نوت 8 على سماعة AKG مجاناً، والتي تصل قيمتها إلى 599 درهماً.

وتعليقاً على إطلاق العرض الجديد، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " ندرك جيداً مدى أهمية امتلاك عملائنا لأحدث الأجهزة والابتكارات التكنولوجية، لذا فإننا نسعى دوماً إلى مواكبة تطلعاتهم وتلبيتها بشكل سلس. ومع إزاحة شركة سامسونج الستار عن أحدث هواتفها المتحركة جالاكسي نوت 8 الذي طال انتظاره، حرصنا في دو على إطلاق عملية الطلب المسبق على الجهاز لإتاحة الفرصة أمام عملائنا ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يستكشفون خصائصه الفريدة. وسيستفيد عملائنا الذين سيشتركون في الطلب المسبق من باقة مميزة تشمل بيانات ودقائق مرنة وفق أقساط شهرية ميسرة ".       

مواصفات الجهاز

  • شاشة Infinity من نوع Super AMOLED بحجم 6.3 بوصة بوضوح Quad HD
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل (OIS) وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل
  • بصمة العين
  • معالج بقوة 10 نانومتر ثماني النواة/ذاكرة RAM سعة 6 جيجابايت
  • التخزين: 64 جيجابايت + شريحة microSD
  • مقاومة الماء بمقياس IP68

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من هذا العرض المميز التسجيل في عملية الطلب المسبق على جهاز جالاكسي نوت 8 عبر الإنترنت من خلال (www.du.ae/note8) بعد إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.du.ae.

أخبار مرتبطة