دو تستعرض مستقبل تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات مع وفد رفيع المستوى من مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار في مركز "ساحة الأفكار"

الإثنين 10 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

زار وفد رفيع المستوى من مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للإطلاع على أحدث الحلول الذكية والابتكارات الرقمية والتقنية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك في إطار جهود الإمارة لتعزيز حضورها كمركز عالمي للمعرفة والابتكار.

وكان في استقبال الوفد، برئاسة سعادة حسين المحمودي- الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة، والذين قدموا للوفد شرحاً موجزاً حول أحدث التقنيات وحالات استخدام الحلول الذكية التي يوفرها المركز والهادفة إلى دفع عجلة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أتت الزيارة  في إطار الجهود الهادفة  للتعرف على إمكانيات التعاون، بهدف إنشاء ابتكارات فريدة تستند إلى تقنيات جديدة. وقد قام فريق عمل دو بهذه المناسبة، باستعراض دور الابتكارات في مجالات إنترنت الأشياء وتكنولوجيا بلوك تشين والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والمدن الذكية في قيادة أجندة المجمع نحو الرقمنة.

يجسّد مركز "ساحة الافكار"، جهود شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة المبذولة نحو توفير الجيل القادم من تقنيات المستقبل وتعزيز أجندة الابتكار التي حددتها حكومة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى التعرف على احتياجات مختلف الكيانات الحكومية، وتوفير فرصة للعصف الذهني وتشجيع الحوارات المتعلقة بإمكانيات تطبيق تقنيات الجيل القادم لتحقيق التقدم في سبيل استشراف المستقبل.

إقرأ أيضا