دو تحصد الجائزة البرونزية في حفل توزيع "جوائز واو وكونفينشن آسيا 2017" في الهند

الثلاثاء 15 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

حصدت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، الجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز منصة "واو وكونفينشن آسيا 2017 "، التي تعتبر واحدة من أكبر منصات الأعمال بقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) إضافة إلى التسويق المباشر والفعاليات الترفيهية الحية. ونالت الشركة هذه الجائزة ضمن فئة التسويق التجريبي في الحفل الذي أقيم مؤخراً في العاصمة الهندية نيو دلهي، حيث تسلمت شركة التسويق متعددة التخصصات "شايل" الجائزة بالنيابة عن دو. وقد تم تكريم الشركة بهذه الجائزة نظير فعاليات أنغامي المميزة التي نظمتها في "ميدان دو" ضمن إطار حفلات ما بعد سباق فورمولا ون 2016 التي شهدت أيضاً إقامة أكبر تحدي عرض أزياء في العالم.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو : " يسعدنا حقاً الفوز بهذه الجائزة المرموقة على مستوى قطاع الترفيه والسياحة العالمي. نحن في دو حريصون على توفير تجارب جديدة تثري حياة الناس وتوفر قيمة مضافة لهم بشكل مستمر. لقد كانت فعاليات أنغامي التي نظمناها بالتعاون مع شركة "شايل"خلال حفلات فورمولا ون 2016 بمثابة نجاح كبير بالنسبة لنا، حيث أتيحت لنا فرصة استعراض باقة أنغامي المميزة لعملاء الدفع الآجل بطريقة حيوية مليئة بالتفاعل والمتعة، إضافة إلى تأكيد التزامنا بتجاوز حدود خدمات الاتصال وتوفير تجارب حية مليئة بالمتعة والإثارة لكافة سكان دولةالإمارات. يكتسب قطاع الترفيه حول العالم أهمية متزايدة، لذا فإننا نسعى جاهدين لتوفير أنشطة وتجارب ترفيهية متنوعة وتنظيمها على أرض الإمارات عبر منصة دو على هواك".

استضافت الشركة حفلات ما بعد السباق في ميدان دو، حيث استعرضت أمام جمهورها مزايا باقة أنغامي لعملاء الدفع الآجل، والتي تتيح للعملاء الاستمتاع بموسيقى مجانية غير محدودة. ومن أجل إثراء تجربة الزوار، أقامت دو سلسلة من الفعاليات والأنشطة المميزة شملت مسابقات للرقص، والاستمتاع بأجمل الأغاني على الشاشات إضافة إلى تحدي عرض الأزياء الذي شارك فيه أكثر من 42 ألف شخص. وبهدف تعزيز القيمة المضافة لعملائها فقد تم اختيار أفضل المتسابقين خلال الحفلات ومنحهم تذاكر مجانية للدخول إلى صالة كبار الشخصيات في منصة دو على هواك!.

تعد جوائز "جوائز واو وكونفينشن آسيا" إحدى مبادرات منصةeventFAQs  الإعلامية، التي تعد واحدة من أشهر منصات الأعمال الهندية متعددة القنوات والتي تركز على قطاع الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتسويق التجريبي. إضافة إلى كونها إحدى أكبر المنصات المتخصصة بالأعمال والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) إضافة إلى الفعاليات التسويقية والترفيهية الحية منذ عام 2009.

أخبار مرتبطة