دو تبقي عملاءها على اتصال خلال موسم الحج عبر توفير خاصية استقبال المكالمات مجاناً خلال التجوال على أي من الشبكات المحلية في السعودية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2015
فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو

دبي - مينا هيرالد:: دو تتيح لعملاءها فرصة مشاركة تجربة الحج خلال هذا الموسم مع أحبائهم عبر توفير امكانية استقبال المكالمات الهاتفية خلال تجوالهم على أي من الشبكات المحلية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى 18 أكتوبر.

وتتوفر فرصة الاستفادة من مميزات عرض موسم الحج لجميع عملاء خطوط الدفع المسبق والدفع الآجل ممن يؤدّون مناسك الحج هذا العام. كما يستفيد العملاء من عرض دو لبيانات التجوال، حيث سيحصلون على 2 غيغابايت عوضاً عن 1 غيغابايت مقابل 200 درهما.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يعد موسم الحج مناسبة دينية مميزة، ومن منطلق سعينا إلى تعزيز القيمة التي نضيفها إلى حياة عملائنا، قررنا تزويدهم بأكثر السبل فعالية لمشاركة تجربة الحج مع أحبائهم. ونضع في دو توفير العروض القيمة والمؤثرة في حياة عملاءنا ضمن أبرز اهتماماتنا في كافة الأوقات، ولذلك نواصل تطوير وتحديث قائمتنا المتميزة من العروض ضمن مختلف مجالات عملنا. ويعتبر العرض الخاص بموسم الحج ثمرة جهود فريقنا الحثيثة الهادفة إلى ترجمة المعنى الحقيقي للمواسم الدينية الهامة".

أخبار مرتبطة