جينيسيس تفوز بجائزة مرموقة في مجال منصات إدارة تجربة العملاء

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

فازت جينيسيس (www.genesys.com)، الشركة الرائدة في مجال تجربة العملاء متعددة القنوات وحلول مراكز الاتصال، بشرف التكريم بجائزة «أفضل منصة لتجربة العملاء» ضمن «جوائز مركز الاتصال الشرق الأوسط السنوية 2017» وتأتي هذه الجائزة المرموقة تقديراً للمستوى الرفيع والمميز لحلول شركة «جينيسيس» في مجال تجربة العملاء.

وقال محمد عفيفي، المدير الإقليمي لشركة «جينيسيس الشرق الأوسط» معلقًا بمناسبة فوز الشركة بهذه الجائزة: «نؤمن بأن علاقات العملاء الممتازة تؤدي إلى نتائج تجارية رائعة. ونحن نعيش في عصر يستخدم فيه العملاء تسع نقاط اتصال في المتوسط للتعامل مع الشركات، ما يجعل المؤسسات تعاني من صعوبة أكبر من ذي قبل في تنمية العلاقات مع العملاء والتفاعل معهم لتخدمهم بفعالية عالية.»

وأضاف: «هذه الجائزة دليل بارز على أن جينيسيس تحقق وعدها في الوصول بالتفاعل بين العميل والشركة لأفضل مستوى ممكن بغض النظر عن القطاع أو القناة المستخدمة. وتؤكد الجائزة أيضًا من جديد على أن اختيار 10 آلاف شركة حول العالم الاعتماد على منصتنا الشاملة متعددة القنوات هو الاختيار الصحيح لتقديم تجربة عملاء ممتازة في كل لحظة وعلى كل قناة.»

وكانت لجنة تحكيم «جوائز مركز الاتصال السنوية لعام 2017 في الشرق الأوسط» قد قيمت العديد من حلول الشركات في المنطقة قبل منحها الجائزة لشركة جينيسيس عن حلها الممتاز.

ومن جانبه، قال دومينيك كيناجان، رئيس «إنسايتس مديل إيست»، وهي الجهة المنظمة للجوائز: «يسرني الإعلان أن جينيسيس كانت الشركة الفائزة عن جدارة في فئة أفضل منصة لتجربة العملاء لهذا العام، ومن هذا المنطلق أتوجه بالشكر لفريقها الإقليمي المتخصص.»

وأضاف: «تسلط جوائز إنسايتس ميدل إيست لمركز الاتصال في الشرق الأوسط الضوء على الامتياز والإنجاز والابتكار في قطاع مراكز الاتصال الإقليمية الذي يشهد تطوراً سريعاً، وخاصّة أن لجنة التحكيم العالمية في الجائزة تسعى إلى استكشاف كيفية استخدام الحلول التقنية لزيادة الكفاءة والفاعلية التشغيلية وتحسين تجربة العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تقيم كيفية دعم الشركة البائعة لحلها بعد تطبيقه لدى العميل، وتأخذ في الحسبان العائد على الاستثمار الذي يعلن عنه العملاء نتيجة ذلك.»

وتقدم منصة تجربة عملاء جينيسيس تجارب عملاء مميزة للشركات من جميع الأحجام سواء كانت تفضل الحلول السحابية أو المركبة في مكاتبها. وتتألف محفظة منتجاتها الرئيسة لتجربة العملاء من:

•        بيوركلاود: وهي منصة موحدة شاملة للتفاعل مع العملاء والتعاون بين الموظفين، وتمتاز بأنها سهلة الاستخدام وسريعة التنفيذ ومرنة ومفتوحة وغنية بالمزايا ومصممة لدعم الابتكار.

•        بيوركونيكت: وهو حل شامل متعدد القنوات سريع التطبيق وسهل الإدارة ويتميز بمرونته وسهولة تعديله لتلبية احتياجات العميل المحددة. وتدعمهجينيسيس بخدمات شاملة للشركات من الأحجام المتوسطة إلى الكبيرة، ويتوفر على السحابة أو يركب على أجهزة الشركات في مكاتبها.

•        بيورإنجيج: وهو إصدار متعدد القنوات موجه للمؤسسات العالمية الضخمة ليمنحها تجارب متميزة ومنافسة، فهو يوفر تجربة فاعلة في الوقت الحقيقي، ويمتاز بالواجهة المنسقة سهلة الاستخدام، مع دعم إمكانية التحول الرقمي على أي مستوى.

Search form