جهاز العرض "إكسبيريا تاتش" الذكي من "سوني موبايل" متوفر الآن في دبي والسعودية

الأحد 02 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "سوني موبايل كوميونيكايشنز" اليوم، أن البروجكتور الذكي الجديد "إكسبيريا تاتش" أصبح الآن متوفراً في مجموعة مختارة من المتاجر في دبي والمملكة العربية السعودية.

صُمم هذا الجهاز بالاستعانة بأحدث خبرات سوني العريقة في مجال الأجهزة الذكية، إذ بإمكان هذا البروجكتور القصير المدى والخفيف تحويل أي سطح أو طاولة أو أرضية إلى شاشة تفاعلية تعمل باللمس بحجم 23 بوصة. ومن هذا المنطلق، باستطاعة مستخدميه اللعب على أرضية غرفة المعيشة أو عرض وصفات المأكولات على طاولة المطبخ أو جعل أي جدار بمثابة لوح لعرض الرسائل إلخ .. وهو ما يجعل "إكسبيريا تاتش" يضيف بعداً جديداً إلى نمط الحياة اليومية في المنزل.

ويتمتع هذا الجهاز بالعديد من المزايا الذكية والتفاعلية بما في ذلك الوظائف اللمسية المتطورة وخاصية الاستشعار ومكبرات الصوت الثنائية الاتجاه للاستمتاع بصوت نقي وعالي الجودة. وفضلاً عن هذه الوظائف والشكل الجميل، فإن "إكسبيريا تاتش" يمكن استخدامه للعرض العمودي أو الأفقي، كما يمكن وصله بالـ"واي فاي"، إلى جانب إمكانية استخدام التطبيقات والألعاب من متجر "غوغل بلاي".

ويتوفر "إكسبيريا تاتش"، المصنوع من أرقى المواد العالية الجودة، في دبي في كل من "سوني بوتيك" في "دبي مول" و"جامبو" في "مول الإمارات" بسعر 5799 درهم. أما في المملكة العربية السعودية فإنه متوفر في صالات عرض "سوني" في الرياض وجدة والدمام بسعر 5799 ريالاً.

إقرأ أيضا