الثريا تنظم زيارات تعريفية حول منتجاتها في السعودية

الإثنين 14 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

عقدت شركة الثريا للاتصالات مؤخرا اجتماعات مع مسؤولين رفيعي المستوى في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية لتقديم أحدث منتجاتها ومناقشة فرص التعاون في المشاريع المستقبلية. وانضم لفريق الثريا خلال هذه الاجتماعات، والتي نظمت خلال شهر يوليو وشملت زيارات إلى جدة والرياض والدمام، شريكها الحصري في السعودية وهو شركة الفرحان التجارية والذي لعب دوراً محورياً في تنظيم هذه اللقاءات مع الضباط القياديين وصانعي القرار في البلاد.  

وتنوعت الزيارات لتشتمل على اجتماعات مع عملاء جدد وعملاء قائمين، واستعرضت حلول الثريا للاتصالات الصوتية والبيانية بشكل سمح للعملاء بإجراء تجارب حية للأجهزة من اختيارهم. وحضر هذه العروض الحية العديد من المختصين في دمج الحلول والتطبيقات في المركبات الحكومية والعسكرية حيث جرى النقاش معهم حول تطوير حلول محددة لقطاع التواصل الآلي الذكي M2M كأجهزة استشعار الحركة.    

وفي تعليق له على هذه الزيارات قال فهد كاهور، مدير إدارة تطوير السوق في الثريا:” إن علاقتنا مع شركات رئيسية مثل شركة الفرحان التجارية أعطتنا موطئ قدم قوي في المملكة العربية السعودية وساعدتنا على تحقيق نمو مطرد في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة. بعد أن أكملنا أحدث سلسلة من الاجتماعات، نحن مستعدون لتقديم حلول مصممة خصيصا للعملاء الحاليين ونتطلع إلى دمج قدرات الأقمار الصناعية المتقدمة مع الخطط الحكومية في المملكة العربية السعودية ". وأضاف:" نحرص على التواصل مباشرة مع شركاء الخدمة والعملاء، حيث توفر لنا هذه اللقاءات الفرصة للحصول على الآراء والاقتراحات حول خدماتنا وأجهزتنا وتساعدنا على تطويرها بشكل يتناسب مع احتياجات الأسواق بشكل عام وتخصيص الميزات لتناسب الاحتياجات والتوقعات لعملائنا بشكل خاص. "

لطالما خدمت منتجات الثريا للاتصالات الصوتية والبيانية القطاعات الحكومية والعسكرية في جميع أنحاء العالم، وتمتاز أجهزتها بصغر حجمها وسهولة حملها وتشغيلها عدى عن كونها متينة وصلبة تعمل في البيئات الصعبة والقاسية لتوفر اتصالات متواصلة دون انقطاع حتى خلال التجوال.  وعلى سبيل المثال، يعتبر جهاز سات سليف بلسSatsleeve +   من الثريا جهازاً فريداً من نوعه وقد لاقى شعبيةً في الأسواق كونه يتماشى مع ظاهرة "اجلب جهازك الخاص" ويسمح للأفراد بتحويل هواتفهم الذكية إلى هواتف تعمل عبر الأقمار الصناعية.  

ومع إطلاق خدمة التواصل الآلي الذكي من الثريا" Thuraya IP M2M" مؤخرا، باتت الثريا قادرة على توفير قدرات متفوقة لدعم تطبيقات إنترنت الأشياء والتواصل الآلي الذكي M2Mفي المواقع النائية والمواقع الصناعية. وتدعم هذه الخدمة التطبيقات التي تحتاج لمعدلات سرعة نقل بيانات عالية، ويمكنها أن تقدم مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك أجهزة التقاط الفيديو وأجهزة استشعار الحركة؛ ونقل البيانات في الوقت الحقيقي لقطاع النفط والغاز، ورصد البيئة ومستويات المياه، ورصد الطاقة المولدة من الرياح والطاقة الشمسية.

Search form