اتصالات توفّر هاتف "نوكيا 6" حصريًا لعملائها في الإمارات

الأحد 27 أغسطس 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت اتصالات اليوم عن إطلاقها هاتف "نوكيا 6" حصريًا لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع  باقات مرنة  بدءًا من 35 درهمًا شهريًا أو مقابل 799 درهمًا لمرة واحدة.

وسيتوفر الجهاز الجديد عبر مراكز أعمال اتصالات المنتشرة في الدولة مع باقات الدفع الذكي التي تتيح للعملاء خيارات تسديد مرنة على مدار 24 أو 18 أو 12 شهراً مقابل 35 درهمًا للمشتركين بنظام الفاتورة، كما يمكن لعملاء الدفع المسبق الاستفادة من عروض اتصالات اليومية، وفرصة الحصول على 1 جيجابت مجانًا عند طلب #056*.

وتعليقًا على الإطلاق، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" خالد الخولي: "نحن سعداء بإعادة العلامة التجارية الشهيرة نوكيا الى السوق مرة أخرى من خلال أحدث أجهزتها الذكية. ويسرنا أن نتيح لعملائنا إمكانية الحصول على هذه الهواتف بخيارات دفع مريحة والاستمتاع بمميزاتها على شبكتنا للجيل الرابع والتي تمنحهم جودة اتصال عالية وسرعات إنترنت فائقة". 

والجدير بالذكر أن أجهزة نوكيا الذكية ستتوفر بثلاثة طرازات "نوكيا 6، 5 و 3 كما أنها تدعم أحدث أنظمة التشغيل أندرويد Nougat و430 Snapdragon فضلًا عن توفرهم  بثلاثة ألوان جذابة تضم الأسود والفضي والأزرق. ويأتي هاتف نوكيا 6 بشاشة HD قياسها 5.5 بوصة مدعمة بزجاج Gorilla  وكاميرا خلفية بدقة 18 ميجابكسل وأمامية بدقة 8 ميجابكسل، وسعة تخزين 3 جيجابت مع قابلية توسيعها إلى 32 جيجابت وبطارية قدرتها 3000 ميلي أمبير لتدعم بذلك أنواع الاستخدام المختلفة. 

ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا أحدث هواتف نوكيا الذكية على شبكة 4G الأسرع والأوسع في الدولة التي تقدم سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطي ما يقارب 95% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة، ويمكن للعملاء تسجيل الدخول من خلال الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae  مع إمكانية الحصول على توصيل مجاني للهاتف إلى جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار مرتبطة