"اتصالات" تطلق (Business Quick Start-Premium) للشركات الصغيرة والمتوسطة

الثلاثاء 15 أغسطس 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقة مميزة جديدة من خدمة (Business Quick Start). وتتيح الباقة الاستفادة من سرعات نطاق عريض أعلى بنسبة تصل إلى 33%، وأجهزة مكتبية حديثة، وهاتف ثابت مع 200 دقيقة مكالمات، وذلك ضمن باقة واحدة تلبي بالشكل الأمثل المتطلبات الأساسية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومنذ إطلاقها لأول مرة في عام 2014، حققت خدمة (Business Quick Start) نجاحاً كبيراً واستقطبت آلاف العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومع تطلع حكومة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للريادة والأعمال، تعمل "اتصالات" على تمكين تكنولوجيا المعلومات في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة إيماناً بدورها الحيوي في زيادة إنتاجية وربحية القطاع.

وبالإضافة إلى تقديم خدمات الاتصال الأساسية، تعزز باقة (Business Quick Start-Premium) الجديدة التحول الرقمي في الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير خدمات ذات قيمة مضافة مثل اسم النطاق، وتخزين البيانات (web storage)، والبريد الإلكتروني، وعدد من الرخص الخاصة بالحماية على الإنترنت، وكل ذلك ضمن فاتورة واحدة لتحظى الشركات الصغيرة والمتوسطة بمستويات إنفاق واضحة وشفافة.

وحول ذلك قال عصام محمود، نائب الرئيس للتسويق/ قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "تعمل اتصالات بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة لفهم متطلباتها ومساعدتها على تعزيز كفاءة وإنتاجية أعمالها. ويساعدنا تفاعلنا المتواصل مع عملائنا على الابتكار وتقديم أفضل الحلول لتلبية أهدافها الحالية والمستقبلية. ويعكس إطلاق باقة Business Quick Start-Premium الجديدة التزامنا المستمر بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تتيح لهم الاستفادة من سرعات اتصال عالية وطيف واسع من الأجهزة الحديثة بأسعار مناسبة لتمكينهم من دعم وتنمية أعمالهم".

وتقدم باقة (Business Quick Start-Premium) للعملاء العديد من الخيارات بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم. وتوفر الباقة سرعة اتصال بالإنترنت تبدأ من 20 ميجابت في الثانية بسعر 975 درهم/الشهر. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الأجهزة بما في ذلك أجهزة كمبيوتر مكتبي أو محمول، وأجهزة لوحية، وطابعات، وأجهزة عرض، وكاميرات مراقبة، والمزيد.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول باقة (Business Quick Start-Premium) يمكن للعملاء الاتصال بمركز الخدمة المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم (800 5800)، أو زيارة أي من مراكز أعمال "اتصالات" أو عبر الموقع الإلكتروني etisalat.ae/businessquickstart

أخبار مرتبطة