"أڤايا" تحصد مجدداً تصنيف "رائد" في تقرير" ماجيك غارتنر2018

الإثنين 06 أغسطس 2018
دبي - مينا هيرالد:

حصلت شركة "أڤايا القابضة" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AVYA)، مجدداً تصنيف "رائد" في تقرير "ماجيك كوادرانت للاتصالات الموحدة" الصادر عن مؤسسة "غارتنر" العالمية للأبحاث، وتعد هذه تاسع مرة تحتل فيها الشركة هذه المكانة على مستوى القطاع.

وصرحت الشركة في هذا الإطار بأنها تعتزم طرح مجموعة جديدة من الحلول القائمة على التكامل بين الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين سعياً منها لرفع معايير صناعة الإتصالات الرقمية المؤسسية. 

ويذكر أن الشركة قد حصلت أيضاً على تصنيف "رائد" في شهر مايو الماضي في تقرير ’ماجيك كوادرانت للبنية التحتية لمراكز الاتصال 2018‘ حول العالم، ليكون هذا التصنيف السابع عشر التي تحظى به الشركة ضمن هذا التصنيف.

وتعليقاً على هذا التصنيف، صرح الرئيس والمدير التنفيذي  لشركة "أڤايا"، جيم شيركو :" نرى في هذا الفوز انعكاساً للعلاقات الوطيدة التي تجمعنا بعملائنا وسعينا المستمر لرفدهم بحلول اتصالات مبتكرة تعزز قدرة موظفيهم على التنقل والعمل بأسلوب تنافسي ضمن بيئة تشغيلية متسارعة. وإلى جانب فوزنا في مطلع العام الجاري بتصنيف رائد‘ في تقرير ’ماجيك كوادرانت للبنية التحتية لمراكز الاتصال‘، نأكد أن’أڤايا‘ تمضي قدماً نحو ترسيخ مكانتها كمزود موثوق للحلول المبتكرة للشركات من مختلف الأحجام دعماً لجهودها في التحول الرقمي".

وهذا وتقدم حلول الاتصالات الموحدة من أڤايا لعملائها حلولاً تساعدهم على تعزيز إمكانات الاتصال لديهم على مختلف الصعد، بما فيها الاتصالات الهاتفية، ومكالمات الفيديو المرئية، وخدمات الاتصال المتنقلة، والمراسلة والاجتماعات المرئية وتعزيز التعاون بين فرق العمل.

وتقول الشركة بأن حلولها للإتصالات الموحدة قد قطعت شوطاً كبيراً في مجال ترسيخ التكنولوجيا الناشئة فيها. علماً أن حلول "أڤايا" قابلة للتثبيت ضمن بيئات سحابية بالكامل، فضلاً عن مرونتها في مواكبة نماذج البنى التقنية الأخرى للشركات.

أخبار مرتبطة