"آي دي سي" للأبحاث تمنح "أڤايا" لقب الريادة في مجال حلول التعاون والاتصالات الموحدة لعام 2017

الأربعاء 16 أغسطس 2017
سافيو توفار دياز - مدير هندسة المبيعات في "أڤايا" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأسيا والمحيط الهادي
دبي - مينا هيرالد:

صنفت "أڤايا" اليوم كشركة رائدة لعام 2017 في تقرير "ماركت سكيب" لتقييم موردي تقنيات التعاون والاتصالات الموحّدة"1، والخاص بمؤسسة «آي دي سي» العالمية المتخصصة في بحوث الاتصالات وتقنية المعلومات. وجاء تصنيف "أڤايا" في الصدارة بناء على تقييم قدرات واستراتيجيات 11 شركة مورّدة لتقنيات المشاركة والاتصالات الموحدة على نطاق العالم.

وتوصلت مؤسسة "آي دي سي" عبر تقريرها الأخير إلى عدد من المؤشرات المواكبة لتوظيف وتبني حلول التعاون والاتصالات الموحدة. حيث كشف التقرير عن التوسع الذي شهده هذا السوق والذي وصلت قيمته33,8  مليار دولار في عام 2017، كما أشار التقرير إلى ارتفاع عدد الشركات التي تستخدم تقنيات حلول التعاون والاتصالات الموحّدة بنسبة 37%. ومن جانب أخر، أكد التقرير على ارتفاع مستوى استخدام التقنيات المبنية على السحابة وذلك عبر الدور الكبير الذي تسهمه في إطار توفير نماذج عمل مثمرة للشركات.

ويشار أن حلول "أڤايا" المعنية بحلول التعاون والإتصالات الموحدة من أكثر الحلول التقنية انتشاراً في منطقة الخليج العربي، وتتخذ الشركة دولة الإمارات مقراً رئيسياً لإدارة عملياتها في جميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية، ويمثل الشركة 5 فروع ضخمة في كل من إمارة دبي وأبوظبي.

وتغطي الشركة عبر حلولها مختلف أحجام الشركات، كما تعتبر من أكثر الشركات النشطة عالمياً في مجال دمج مفاهيم التكنولوجيا الناشئة في حلولها كالذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء والواقع المعزز. وتتصف تقنيات وخدمات الشركة بالمرونة العالية لتتوافق مع كافة نماذج الشركات سواء المعتمدة على السحابة أو الهجينة منها أو البيانات الداخلية.

ويقول سافيو توفار دياز - مدير هندسة المبيعات في "أڤايا" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأسيا والمحيط الهادي: "مع استمرار سوق تقنيات التعاون والاتصالات الموحّدة في النمو، تشعر الشركات بكل من الإيجابيات والسلبيات التي يتسببها التطور التكنولوجيا. وتتابع أڤايا رؤيتها الأكثر شمولاً، عبر تسليط الضوء على الإيجابيات وسد الثغرات التقنية لتمكّن الشركات من الاستفادة من استثماراتها القائمة، مع إمكانية اعتماد القدرات الجديدة، عبر السحابة الخاصة أو الهجينة والتي تدعم إستراتيجية رقمية أكثر شمولاً".

أخبار مرتبطة