شراكة بين إنفور و لينكدإن لتوفير منصة مدمجة تساعد على رفع إنتاجية فرق المبيعات

الخميس 13 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت إنفور Infor، الشركة الرائدة في تطوير حلول تطبيقات الأعمال في الحوسبة السحابية، عن توفير منصة تدمج ما بين منصة إنفور لإدارة علاقات العملاءInfor Customer Relationship Management (CRM) ومنصة مستكشف المبيعات من شركة لينكدإن LinkedIn Sales Navigator. صممت عملية الدمج بعناية لتوفر تجربة سلسة لمستخدمي المنصتين، وقد عملت شركة إنفور على إتمام عملية دمج منصتها مع منصة مستكشف المبيعات من لينكدإن بهدف إعطاء عملائها من موظفي المبيعات فرصة الوصول إلى معلومات قيّمة توفرها منصة المستكشف مما يساعدهم على النهوض بعلاقاتهم مع عملائهم.

توفر منصة مستكشف المبيعات من لينكدإن المدمجة مع منصة إنفور لإدارة علاقات العملاء الوصول إلى أحدث المعلومات الملائمة عن العملاء في أي زمان ومن أي جهاز. تم تصميم هذه المنصة المدمجة لتوفير الأدوات التي من شأنها أن تساعد موظفي المبيعات على اكتشاف أفضل الوسائل للتعريف بأنفسهم لعملاء جدد من خلال الأداة TeamLink، كما تساعد على تحديد جهات اتصال جديدة، والتي توصي بها المنصة تلقائياً انطلاقاً من بنك المعلومات الواسع التي تزخر به، وتوفر أيضاً تنبيهات تلقائية عند حدوث أية تغييرات في ملفات الأفراد من قبيل تحديث وظيفة أو شركة عميل ما، وأخيرا تتيح المنصة الوصول إلى أدوات Icebrakers التي توفر وسائل سلسة لكسر الجمود عند أول اتصال مع عملاء جدد محتملين. وتعد هذه الأدوات مجتمعةً وسائل فعّالة توفّر لموظفي المبيعات الوصول إلى معلومات عن العملاء ومعارفهم واهتماماتهم، إضافة إلى آخر ماقامو به من نشاطات.

تعطي منصة إنفور لإدارة علاقات العملاء فرصة إلقاء نظرة واسعة توضّح كافة نقاط الاتصال المحتملة مع العملاء في مختلف ميادين الأعمال سواءً المبيعات أو التسويق أو خدمة العملاء أو فرق توفير الدعم الفني، ومن شأنها أن تساعد في إعطاء نتائج أفضل في كل مرة يتم فيها التواصل مع العملاء. وبالمقابل وضع خبراء لينكدإن احتياجات موظفي المبيعات نصب أعينهم عند تصميم منصة مستكشف المبيعات، وتستمد هذه المنصة قوتها من شبكة لينكدإن التي تضم أكثر من 500 مليون عضو، مايعطيها مزايا مثالية تساعد موظفي المبيعات على إيجاد وبناء علاقات متينة مع عملاء جدد.

يقول جايسون راشفورث، نائب رئيس شركة إنفور والمدير العام لقطاع تجربة العملاء: "ربما من غير المبالغ فيه القول أن نجاح موظفي المبيعات في عملهم أو فشله إنما يعتمد على شبكة معارفهم". ويضيف: "يوفّر دمج منصة رائدة مثل مستكشف المبيعات من لينكدإن مع منصة إنفور لإدارة علاقات العملاء أداةّ فعّالة توفّر لعملائنا المعلومات التي يحتاجونها لتحقيق نتائج أقوى في عالم المبيعات الذي ارتفعت فيه ضراوة المنافسة اليوم".

سيتم إتاحة المنصة المدمجة لكل من فئتي منصة إنفور لإدارة علاقات العملاء Team و Enterprise خلال صيف العام الجاري 2017.

Search form