"سيمانتك" تكشف عن عصر الحماية الفائقة من التهديدات المتقدمة

الأربعاء 28 أكتوبر 2015

دبي – مينا هيرالد:  كشفت شركة "سيمانتك"، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الإلكتروني، اليوم، عن الحل الأول القادر على كشف ومعالجة التهديدات المتقدمة عبر جميع نقاط التحكم باستخدام وحدة تحكم واحدة وكبسة زر، دون الحاجة لتوظيف وكيل فني لتحميل البرنامج.

تنتشر التهديدات المتقدمة بسرعة هائلة، مثل برامج انتزاع الفدية وأحصنة طروادة وتقنيات الوصول عن بعد والتهديدات المستمرة المتقدمة والهجمات التي تحدث دون انتظار، ولم يعد للمختصين الأمنيين القدرة الكافية للاعتماد على المنتجات الفردية لكل نقطة مراقبة لردعها. وتتخذ عملية الكشف عن بيانات التهديدات لجميع النقاط والشبكات ومنافذ البريد الإلكتروني، مهمة يدوية وتتطلب الكثير من الوقت ما يمنح المهاجمين فرصة أكبر للهرب. يربط الحل الجديد من سيمانتك الأنشطة المشبوهة في جميع نقاط المراقبة ويضع الأولوية للأحداث التي تشكل أكثر خطورة على أمن الشركة. وبمجرد التعرف على تهديد خطير، يتم احتواؤه في الحال ويقوم النظام بحجب جميع الحالات الجديدة المماثلة.

يتيح برنامج ATP من "سيمانتك" للعملاء:

  • الكشف عن مجموعة كاملة من التهديدات للهجمات التي تحدث دون انتظار على البريد الإلكتروني ونقطة النهاية ونقاط التحكم في الشبكة، مع كشف لنقاط التحكم والبحث البيئي
  • جعل الأولوية للأكثر أهمية من خلال ربط المعلومات الاستخباراتية للتهديدات عبر جميع نقاط التحكم المحلية
  • إدراك سريع للتهديدات وذلك باحتوائها ومنع حالات جديدة من الظهور على نقاط التحكم الأخرى بكبسة زر واحدة.
  • الاستفادة من الوكيل الحالي على نقاط التحكم.

وقال مايكل براون، الرئيس والمدير التنفيذي لدى سيمانتك: "يعمل خبراء الأمن باستمرار لتوفير الراحة ومنع حدوث الهجمات الإلكترونية على أجهزتنا. سنأخذ الصناعة إلى مستويات جديدة وآفاق أبعد مع برنامج الحماية من التهديدات المتقدمة، من خلال إعطاء العملاء صورة متكاملة عن جميع عناصر الشركة من وحدة تحكم واحدة. وأصبح بإمكانهم الآن التخلص من أي إزعاج واكتشاف الهجمات وردعها."

وحين يجتمع نظام استخبارات التهديدات الدولي من سيمانتك مع بيانات العميل المحلية، ستحصل الشركات على رؤية واضحة وشاملة للتصدي إلى التهديدات التي تشكل الخطر الأكبر على البنية التحتية. ولهذا أضفنا التقنية الجديدة CynicTM من سيمانتك، التي تكشف عن أكثر التهديدات تقدماً في يومنا. وتحتوي أيضاً على SynapseTM، الذي يعطي الأولوية إلى البرامج التي تشكل أكثر خطورة على الشركة.

وقال بالاجي يلمانشيلي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لأمن الشركات لدى سيمانتك: "تعمل تقنياتنا الجديدة معاً لإضافة ما يصل إلى 30% من الحماية المعززة مقارنة مع المنتجات الأخرى. وفيما مضى، كان الخبير الأمني يحتاج إلى التدقيق بشكل يدوي للتأكد من حظر الملفات المشبوهة بشكل جيد. ومن خلال تقنياتنا الجديدة، نوفر على عملائنا الكثير من الوقت ونقدم لهم الراحة وطرق العلاج".

يعزز برنامج الحماية من التهديدات المتقدمة البرامج الأخرى المثبتة من سيمانتك، دون الحاجة إلى الاستعانة بوكيل خدمات لتنزيل البرنامج. وهذا يتيح للعملاء القدرة على تشغيله بغضون أقل من ساعة والبحث عن الهجمات بدقائق. ومع تطور برامج سيمانتك، تخطط الشركة لإتاحة البرنامج إلى شركاء تقنيين من أطراف ثالثة، كجدران الحماية وأدوات إدارة الحوادث الأمنية لتمكين العملاء من تعزيز قيمة المنتجات الأمنية الأخرى.

  •  "منذ هذه اللحظة فصاعداً سنكون بحاجة ملحة إلى وقاية معززة وإمكانيات للكشف والاستجابة واستباق الأحداث للتغلب على كافة أنواع الهجمات المطورة. فهذه ليست مجرد قدرات صلبة، بل قدرات مترابطة بذكاء تفني تعمل معاً لتشكل نظام متكامل قابل للتكيف، ويصنع حاجزاً متيناً أمام التهديدات المتقدمة." (المصدر: غارتنر، تصميم بنية أمنية قابلة للتكيف وتوفير الحماية من التهديدات الأكثر تقدماً. 12 فبراير،)
  •  وقال دونكان براون، مدير أبحاث، ممارسات الأمن الأوروبي، شركة IDC: "أصبحت العقارات الأمنية أكثر تعقيداً في مشهد التهديدات المستمرة، ولهذا نحن بحاجة إلى آلية تلقائية تستوعب كافة العمليات الأمنية قدر الإمكان، وبالتحديد القدرة على كشف ومعالجة التهديدات بسرعة فائقة."
  •  ومن جانبه قال شيتال مهتا، نائب الرئيس ورئيس حلول أمن المؤسسات، ويبرو: "حققت علاقتنا الاستراتيجية مع سيمانتك خطوة جديدة إلى الأمام مع إضافة "الحماية من التهديدات المتقدمة"، الذي سيضمن لعملائنا تعزيز إمكانيات الحماية بدمج قدرات الكشف عن التهديدات المتفوقة ومعالجتها باستخدام المنصة الأمنية ذاتها. ومن خلال خبرات حلول أمن الشركات من "ويبرو"، وبراعة تقنية "سيمانتك" الفائقة، نتوقع أن يزداد معدل الثقة لدى عملائنا عبر الحماية الإلكترونية واستراتيجية إدارة المخاطر".

الأسعار والتوافر

سيتوفر برنامج سيمانتك للحماية من التهديدات المتقدمة بنهاية العام 2015

يبدأ سعر MSRP من 40 دولاراً لكل مستخدم سنوياً لحماية نقطة تحكم واحدة

يبدأ سعر MSRP من 60 دولاراً لكل مستخدم سنوياً لحماية نقطتي تحكم

يبدأ سعر MSRP من 70 دولاراً لكل مستخدم سنوياً لحماية ثلاث نقاط تحكم

أخبار مرتبطة