هيتاشي تنظم المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017» لمناقشة التطورات التقنية

الأحد 16 يوليو 2017
توشياكي هيغاشيهارا

دبي - مينا هيرالد: أعلنت «هيتاشي داتا سيستمز»، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6501)، عن عن المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»، الحدث الهام الذي سيسلط الضوء على الثورة الرقمية، والذي سينظم بين 18-21 سبتمبر 2017 في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية. ودعت «هيتاشي» كافة العملاء، والمطورين، والشركاء، والخبراء، وقادة الفكر للمشاركة في فعاليات المؤتمر والاطلاع على أحدث التطورات المتاحة في مجال استخدام واستثمار البيانات للارتقاء بالنتائج الاجتماعية والتجارية، وهو الأمر الذي تتيح شركة هيتاشي تحقيقه.

وتحت شعار "ريادة المستقبل"، سيتعرف الحضور على أحدث الحلول والخدمات التي ستساعدتهم على المنافسة والفوز في البيئات الرقمية الحيوية والتفاعلية الحالية. كما سيطلع العملاء على خبرة هيتاشي الكبيرة في مجال دمج تقنية المعلومات مع التقنيات التشغيلية لخفض التكاليف، وزيادة الكفاءة والفعالية، وتسريع وتيرة الابتكار. وسيتعرف المشاركون في فعاليات مؤتمر «نكست 2017» على أحدث التطورات التكنولوجية لعدة مجالات كتعلّم الآلات، والأتمتة، والذكاء الاصطناعي، والتحليلات، وإدارة البيانات، والفوائد التجارية الكبيرة التي يمكن أن توفرها هذه المجالات على مختلف الصناعات.

إلى جانب ذلك، سيتمكن مدراء تقنية المعلومات، ومدراء البيانات، وغيرهم من قادة الأعمال من تبادل الآراء والأفكار مع نظرائهم في مختلف القطاعات كالخدمات المالية، والتصنيع، والرعاية الصحية، والنقل والمواصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والطاقة.

وستعلن هيتاشي عن عدد من الابتكارات الجديدة خلال فعاليات المؤتمر، بما فيها خطة التحول والارتقاء الخاصة بالشركة.

وخلال فعاليات مؤتمر «نكست 2017»، سيتمكن الحضور من:

- الاستماع إلى الخطابات الرئيسية التي سيلقيها المدراء التنفيذيون لشركة هيتاشي، والتي تدور حول رؤية واستراتيجية الشركة، بما فيها خطاب السيد توشياكي هيغاشيهارا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيتاشي المحدودة.

- التعلم من عملاء شركة هيتاشي عن الخطوات الأهم التي يجب اتخذاها في مسيرة الثورة الرقمية.

- الاجتماع مع قادة الفكر في مجال تحول وارتقاء الأعمال، وكبار المنظرين والخبراء في قطاع التكنولوجيا.

- متابعة خطاب جيفري مور، المتحدث الشهير، والمستشار، ومؤلف كتاب "اجتياز الهوة" Crossing the Chasm وغيرها من الكتب التي حققت مبيعات كبيرة عالمياً، والاستماع إلى وجهة نظره الفريدة حول عملية التحول الرقمي، والتي تقوم على اختبار التحول الرقمي كنموذج ناضج ومعتمد للأنظمة الرقمية.

- الاستماع إلى د. ميشيو كاكو، المؤلف، ومقدم مجموعة متميزة من البرامج التلفزيونية العلمية، المشهورة دولياً والقائمة على نظرية الحقل الموحد للعالم الكبير أينشتاين، وعلى التوقعات المتعلقة بالتوجهات التي ستؤثر على قطاع الأعمال، والطب، والشؤون المالية، والمجتمع.

- حضور جلسات تخصصية مصممة للمهتمين بعملية التحول الرقمي، ومؤسسات تقنية المعلومات، والاستثمار الصناعي لتقنيات إنترنت الأشياء IoT، والخدمات المالية، والتنمية الحضرية.

- تجربة مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلول، مع الاستماع لعروض تقديمية من مجموعة شركات هيتاشي وشركائها.

- التعرف على نظرائهم من هذه الصناعة، وشركاء منظومة هيتاشي.

- متابعة الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة هيتاشي، الأولى من نوعها، لأبرز عمليات التحول الرقمي، وتكريم العملاء الذين تمكنوا من الارتقاء بأعمالهم بفضل شراكتهم مع هيتاشي.

- الاستمتاع بفعاليات الحفل الختامي لمؤتمر نكست 2017 التي تتضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية.

التسجيل لحضور فعاليات مؤتمر «نكست 2017»

باب التسجيل مفتوح حالياً للمشاركة في فعاليات مؤتمر «نكست 2017»، حيث أن سعر التذكرة التي تبلغ قيمتها 795 دولار تتوفر حالياً بسعر تشجيعي يبلغ 299 دولار. للتسجيل لحضور فعاليات مؤتمر «نكست 2017» برعاية هيتاشي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: HitachiNEXT.com. وسيتلقى الحضور المسجلين آخر الأخبار والتحديثات حول جدول أعمال المؤتمر خلال الأسابيع التي تسبق تنظيم الحدث.

أخبار مرتبطة