مركز فض المنازعات يوقع مذكرة تفاهم مع موانئ دبي العالمية

الخميس 18 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

وقع مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي مذكرة تفاهم مع موانئ دبي العالمية، خلال تواجدهم في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، وتتواصل فعالياته حتى يوم الخميس الموافق 18 أكتوبر الجاري.

ووقع مذكرة التفاهم سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي بينما وقعها عن موانئ دبي العالمية، سلطان بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة.

وفي معرض تعليقه على مذكرة التفاهم الجديدة، أشار ين مجرن إلى أن الدائرة وأقسامها المختلفة ترتبط بعلاقات تعاون وطيدة مع موانئ دبي العالمية التي تمارس أنشطة متعددة يتصل الكثير منها بالقطاع العقاري. وتأتي هذه المذكرة ضمن الخدمات التي نوفرها لجميع الشركات والأفراد لدعم اقتصادنا المحلي، والمساعدة على خلق بيئة عمل مثالية تدعم التنويع الاقتصادي".

وأضاف بن مجرن: "تعتبر موانئ دبي من اللاعبين الكبار الذين يقدمون إسهامات هائلة لتنويع موارد الدخل ودعم اقتصاد الإمارة، والعمل على نشر علامتها التجارية حول العالم. ومن شأن هذه المذكرة أن تعمل على توفير الوقت لكوادرها في كافة الجوانب المتعلقة بالإجراءات العقارية، والحفاظ على مواردها والاستفادة منها".

من جهته، قال سلطان بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، موانئ دبي العالمية: "نسعى من خلال هذا التعاون بين موانئ دبي العالمية ومركز فض المنازعات الإيجارية لتحفيز النمو في دبي وتقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين ومجتمع الأعمال، من خلال البناء على دور "جافزا" الحالي كمصدر أساسي لجذب أكثر من 20% من تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المؤكد أن توقيع هذه الاتفاقية يعود بالفائدة على عملائنا، ويسهم في تعزيز البيئة القانونية في الدولة."

 

وأضاف: "إن تعزيز التعاون بين مختلف الدوائر الحكومية يصبّ في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، ورؤية سموه لأهمية التكامل والشراكة بين الإدارات لتقديم خدمات نوعية ومبتكرة التي من شأنها تعزيز الأطر التنظيمية في الدولة وتوفير بيئة عمل جاذبة تمثل نموذجاً يُحتذى به عالميا لكيفية بناء أقتصاد مستدام".

أخبار مرتبطة