مختبرات إيمنسا للتكنولوجيا الشركة الأولى والوحيدة المتخصصة في الطباعة ثلاثية الأبعاد تحصل على اعتماد الأيزو

السبت 19 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

حصلت مختبرات إيمنسا للتكنولوجيا، الشركة الرائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، على شهادة الأيزو (9001:2015) المرموقة في مجال "التصميم وخدمات تصنيع المواد المضافة". وبفضل هذا التقدير، تصبح إيمنسا الشركة الوحيدة بين شركات الطباعة ثلاثية الأبعاد في الشرق الأوسط، وواحدة من عدد قليل من الشركات على مستوى العالم يتم الاعتراف بها وتقديرها بمعايير الجودة العالمية.

وقال فهمي الشوا، الرئيس التنفيذي لمختبرات إيمنسا للتكنولوجيا: "بعد أشهر من العمل الصعب وأعمال التدقيق والمراجعات الخارجية، يسرنا الحصول على شهادة الأيزو الحالية التي تعتبر دليلاً على الجودة الاستثنائية والقدرات التنافسية العالمية التي تمتاز بها خدماتنا. ومع أن المنطقة تأخرت عن الركب العالمي في اعتماد وتكامل تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، تقدمت إيمنسا وحققت التفوق في هذه الصناعة، لتسدّ فجوة كبيرة مع الدول المتقدمة، من خلال تقديم الخدمات المتطورة على نحو ينافس كبرى الشركات العالمية. لذا نشعر بالفخر لكوننا واحدة من عدد قليل من الشركات العالمية المتخصصة بالطباعة ثلاثية الأبعاد التي تحظى بهذه الشهادة".

وللحصول على شهادة الأيزو (9001:2015)، يتعين على الشركات تنفيذ نظام شامل لإدارة الجودة، يشمل جميع المرافق والخدمات والمعدات والموظفين، إضافة إلى إجراء وتطبيق عمليات التفتيش والتدقيق المنتظمة. وتمثل الشهادة التي حصلت عليها إيمنسا نقطة تحول في مجالها، الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة الطباعة لتقديم البدائل الممكنة والفعالة وعالية الجودة لطرق التصنيع التقليدية.

واختتم فهمي الشوا حديثه بالقول: "علاوة على كل ما ذكر، تتيح لنا الشهادة الجديدة أن نقدم لعملائنا الضمانات القوية لجودة خدماتنا. ومن خلال فتح الإمكانات الاستثنائية التي تمتاز بها الطباعة ثلاثية الأبعاد وما تتصف به من مزايا عديدة في جميع مجالات الأعمال، يمكننا خدمة عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها على النحو الأمثل".

يشار إلى أن إيمنسا قد تأسست في العام 2016 لتقديم الحلول الشاملة للطباعة ثلاثية الأبعاد وإضافة المزيد من القيمة للمنتجات التي توفرها. وتلتزم الشركة أيضًا في إجراء الأبحاث والعمل على تطوير تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، كما أنها تمتلك تقنيات خاصة بها لتصنيع وإنتاج الأشياء التي يتعذر الحصول عليها من دون اللجوء لهذه التكنولوجيا.

Search form