محمد بن راشد لتنمية المشاريع و"إي او في تكنولوجي انوفيشن" توفران حلول الاستشارة الذكية لرواد الأعمال المبدعين

الأربعاء 16 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

وقّعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، ومؤسسة «إي او في تكنولوجي انوفيشن» لتقنية المعلومات، مذكرة تفاهم في مجال دعم رواد الأعمال من أصحاب المواهب والابتكارات، من خلال توفير حزمة من الخدمات الاستشارية والتطوير للمشاريع ذات العلاقة بالتطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية والتكنولوجيا الرقمية بأسعار تفضيلية. ويأتي هذا التعاون في إطار حرص المؤسسة على تحقيق رؤية واستراتيجية الحكومة الرشيدة في تطوير وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإمارة دبي، للارتقاء بها إلى أعلى مستويات الاستدامة والتنافسية على جميع الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقام بتوقيع الاتفاقية التي جرت في مقر المؤسسة بقرية الأعمال كل من: سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ ومحمد يوسف إسماعيل، المدير التنفيذي لمؤسسة إي او في تكنولوجي انوفيشن، إلى جانب تواجد عدد من المسؤولين لكلا الجهتين.

وقال سعيد مطر المري: "تأتي هذه الشراكة ضمن مساعي المؤسسة الرامية إلى دعم ريادة الأعمال وأصحاب الشركات المحلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والارتقاء بخدماتها في السوق المحلي إلى أعلى مستويات الجودة والتنافسية. ونسعى في مركز حمدان للإبداع والابتكار إلى تحقيق إنجازات في مجال دعم المشروعات المبتكرة، وتوفير الفرص المناسبة للشباب المبدع وتمكينهم من استثمار جهودهم وإبداعاتهم فيها، وعليه ينفذ المركز سلسلة مبادرات لضمان الوصول إلى جميع الفئات، من خلال تأسيس شراكات مع الجهات الراعية للتكنولوجيا الرقمية والخدمات الذكية".

وأضاف المري: "يأتي التعاون مع (إي او في تكنولوجي انوفيشن) في إطار تشجيع الشباب المواطنين على الخروج بابتكارات واختراعات محلية من خلال بإنشاء توفير عدد من الخدمات التي تسهم في تطوير مشاريع في مجال التكنولوجيا الرقمية. وبموجب اتفاقية التعاون، سيتمكن أصحاب المشروعات الناشئة من التدرب وصقل مهاراتهم أيضا والاستفادة الأمثل من الحلول التكنولوجية والذكية في تعزيز أعمالهم وتوسعاتهم في السوق المحلي لإمارة دبي والأسواق المجاروة كذلك".

ومن جهته، قال محمد يوسف اسماعيل: تتيح الشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة المجال أمام رواد الأعمال للاستفادة من خبرتنا المتخصصة، وريادتها في تقديم المشورة والخبرة الفنية في مجالات تطوير التطبيقات الذكية والخدمات الإلكترونية الابتكار. ونتطلع للعمل مع رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، وتقديم المشورة والمساعدة في تطوير أفكارهم ودراسة جدواها التقنية والاقتصادية في سوق تقنية المعلومات لتمكينهم من النمو والارتقاء بخدماتها في السوق المحلي والعالمي".

أخبار مرتبطة