مايكل دل يفتتح رسمياً فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد 2018»

الثلاثاء 01 مايو 2018
مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز
لاس فيغاس - مينا هيرالد:

افتتح مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز اليوم رسمياً فعاليات «مؤتمر دل تكنولوجيز ورلد 2018» الذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ومن المتوقع أن يتوافد هذا الأسبوع أكثر من 14 ألف زائر لحضور المؤتمر، والاطلاع على الإمكانيات المتقدمة لوحدات الأعمال الرائدة التابعة لشركة دل تكنولوجيز، وكيف يمكن لهذه الأعمال أن تلعب دوراً أساسياً في مساعدتهم على فهم أفضل السبل والرؤى لتجسيد طموحاتهم الرقمية المستقبلية. وبالإضافة إلى الأعداد الغفيرة التي يشهدها المؤتمر لأول مرة، فمن المتوقع مشاركة أكثر من 35 ألف شخص من مختلف انحاء العالم في تجارب البث الحي الافتراضية للفيديو التي ينظمها مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد».

وفي هذا الصدد، قال مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز: "يوفر مؤتمر دل تكنولوجيز ورلد فرصة مثالية لنا لعرض رؤيتنا التقنية باعتبارها المحرك الأساسي للنمو والنهضة الإنسانية في كافة أرجاء العالم. سنستعرض خلال هذا المؤتمر الأساليب التكنولوجية التي يتعبها عملائنا لإحداث تغير إيجابي في العالم، سواء كان ذلك عبر العمليات الجديدة والمبتكرة أو صناعة التكنولوجيا المعاد تشكيلها. إننا نتحدث دائما عن دور التكنولوجيا في التعامل مع أعظم التحديات والمشاكل، وبتنا نحقق المزيد من التقدم بسرعة أكبر من أي وقت مضى".

وقد واصل العملاء، وبأعداد متزايدة، اعتماد دل تكنولوجيز كشركة هامة وأساسية للبنى التحتية التقنية لديها. وستعرض دل تكنولوجيز خلال هذا الأسبوع مجموعة من الإعلانات الهامة التي ستسلط الضوء على أولويات الأعمال الرئيسية، وتستكمل مجموعة الحلول التقنية الأكثر ابتكاراً وشمولية في هذه الصناعة، بداية من أطراف الشبكة إلى مراكز البيانات ووصولاً إلى السحابة، وذلك بهدف مساعدة العملاء على تجسيد طموحاتهم وتطلعاتهم بسرعة أكبر.

الإعلانات التي تمت اليوم خلال مؤتمر دل تكنولوجيز ورلد 2018:

  • الفائزون بجوائز دل تكنولوجيز للإبداع والابتكار الخاصة بالعملاء، بما فيهم ثمانية رواد أعمال تميزوا في كافة مراحل مسيرة التحول الرقمي. (تفاصيل أكثر هنا)
  • زخم استثماري قوي تمثل في أعمال دل تكنولوجيز كابيتال. استكملت دل تكنولوجيز كابيتال 24 عملية استثمار منذ خروجها من حالة "الصمت"، واستغنت عن 11 استثمار من محفظتها، ثلاثة منها طرح للاكتتاب العام على مدار الأشهر السبعة الماضية، كانت جميعها عمليات اكتتاب أولي "يونيكورن" بقيمة سوقية إجمالية بلغت أكثر من 11 مليار دولار. (تفاصيل أكثر هنا)
  • تستثمر دل تكنولوجيز في برامج وحوافز وحلول جديدة مصممة خصيصاً لمساعدة قنوات التوزيع على تسريع عمليات إيصال التقنيات الرقمية وتقنيات المعلومات والحلول الأمنية لعملائهم.

ومن جانبه، قال جيفري كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة، قسم المنتجات والعمليات لدى شركة دل: "بات عملائنا يستجيبون للقوة التي توفرها الأعمال المجتمعة لشركاتنا، ما يوفر زخم قوي لأعمالنا مع انطلاقة العام 2018. نتمتع حالياً بالمرتبة العالمية الأولى من حيث الحصة السوقية العالمية في مجالات رئيسية مثل الخوادم وحلول التخزين. ونتوقع عند الانتهاء من إعداد الأرقام الخاصة بالحصص السوقية العالمية للربع الأول من العام 2018 الحفاظ على مرتبتنا الأولى من حيث حصتنا السوقية العالمية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية للربع الـ 21 على التوالي، وأن نحقق زيادة في الحصة السوقية الخاصة بالخوادم وحلول التخزين. كما لدينا عدد من الإعلانات الهامة في مختلف فئات الأعمال الخاصة بنا، والتي سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر هذا العام، والتي سيكون لها أثرها الكبير في تعزيز مكانتنا الرائدة، وأثرها على مسيرة التحول الرقمي للعملاء، مما سيؤدي في النهاية إلى نتائج أعمال أفضل".

الجلسات العامة والكلمات الرئيسية:

الاثنين

* "محركات التقدم البشري" (10:00- 11:15 صباحاً، المحيط الهادي)

  • مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز
  • كارين كوينتس، مديرة العملاء، لدي شركة دل
  • جيفري رايت، ممثل مرموق حائز على عدة جوائز
  • ألبرت ريزو، مدير تقنيات الواقع الافتراضي في المجال الطبي، معهد التقنيات المتقدمة

* قمة الشركاء العالمية:" الابتكار في كل شيء وفي أي شيء"(1:00- 3:00 صباحاً، المحيط الهادي)

  • جيسي ميلن، رئيس القنوات العالمية، حلول انترنت الأشياء والشركات المصنعة للأدوات، لشركة دل إي ام سي

* الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والبلوك تشين:" كيف تغير التقنيات الناشئة العالم الذي نعرفه" (3:00- 4:00 مساءً، المحيط الهادي)

  • باتريسيا فلور، نائبة الرئيس، والمديرة التنفيذية التقنية للمبيعات والتصميم، لشركة دل إي ام سي
  • روبن هاوزر، مدير شركة فينش لاين فيتشرز إنك. ومدير شركة إنليش برودكشن.
  • أندرا كاي، المدير العام، سيليكون فالي روبوتكس
  • دون تابسكوت، الرئيس التنفيذي، مجموعة تابسكوت

* "أي جهاز، أي تطبيق، أي سحابه" (4:30 - 5:30 مساءً، المحيط الهادي)

  • باتريك غيلسنجر، المدير التنفيذي لشركة في إم وير

الثلاثاء

* "الطاقة لجعل تقنية المعلومات حقيقة واقعة" (10:00 11:00 صباحاً، المحيط الهادي)

  • جيف كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة، المنتجات والعمليات، دل.

* "نصائح الأعمال التي لا يجب أن نصدقها بعد الآن" (3:00 – 4:00 مساءً، المحيط الهادي)

  • أندرو مكافي، عالم وباحث رئيس لدى معهد MIT

الأربعاء

* "التقنيات والتوجهات التي باتت تغير العالم" (10:00 – 11:15 صباحاً، المحيط الهادي)

  • أليسون ديو، الرئيس التنفيذي للتسويق، دل.
  • روي أو فاريل، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي التقني لدى شركة في إم وير.
  • جون روزيز، رئيس المنتجات والعمليات، والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة دل إي إم سي.

* "الابتكارات: كيف تمكنت مجموعة من المبتكرين، والمخترقين، والعباقرة من إطلاق الثورة الرقمية" (3:00 – 4:00 مساءً، المحيط الهادي)

  • والتر إيساكسون، الرئيس والرئيس التنفيذي، معهد أسبن.

وجهة واحدة لبناء المستقبل الرقمي

باتت عمليات التحول الرقمي تغير بشكل أساسي من كيفية تأسيس وتشغيل الأعمال ضمن مختلف القطاعات والصناعات. ويعكس مؤتمر دل تكنولوجيز حاجة مسؤولي تقنية المعلومات المتزايدة لوجود محطة واحدة للبنى التحتية الرقمية التي يحتاجونها لبناء مستقبلهم الرقمي، ولمساعدتهم على الارتقاء بقطاع تقنية المعلومات، وحماية المعلومات التي تعتبر الأصول الأهم بالنسبة لهم. وأشار 94 بالمائة ممن حضروا فعاليات دورة العام الماضي من المؤتمر أنهم سينصحوا زملائهم بحضور فعاليات المؤتمر، في حين أشار 92 بالمائة منهم أن المؤتمر يوفر عائد كبير على الاستثمار، وأشار 95 أنهم باتوا أكثر كفاءة في إدارة أعمالهم مما كانوا عليه قبل حضورهم فعاليات المؤتمر.

وبمجموعتها الرائدة من الشركات والحلول الحائزة على الجوائز، ستسلط دل تكنولوجيز الضوء على أحدث التوجهات الناشئة في مجال التكنولوجيا بداية من أطراف الشبكة إلى مراكز البيانات ووصولاً إلى السحابة. وخلال المؤتمر، سيقوم خبراء من شركة دل، وشركة دل إي إم سي، وشركة بيفوتال، وشركة آر إس أيه، وشركة سيكيوروركس، وشركة فيرتشو ستريم، وشركة في إم وير بعرض فوائد النظم التكنولوجية التي تربط بين البنى التحتية لتقنية المعلومات، والتطبيقات، والأجهزة والأمن، التي تساهم في تجسيد وتمكين عمليات التحول الرقمي الحقيقية في المؤسسات.

أخبار مرتبطة