شراكة بين إنفور و إيه دي بي للارتقاء بأداء المؤسسات

الأحد 30 يوليو 2017
طارق تامان
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت إنفور Infor، الشركة الرائدة في تطوير حلول تطبيقات الأعمال في الحوسبة السحابية، اليوم عن تعاونها مع شركة إيه دي بي ADP لتوفير خدمات القيمة المضافة وأفضل الممارسات لعمليات متابعة الموارد البشرية لمستخدمي تطبيقات إنفور لإدارة الموارد البشرية. وتهدف مبادرة التعاون إلى تمكين عملاء إنفور من مستخدمي تطبيقات إدارة الموارد البشرية من خفض النفقات وتسريع العمليات المرتبطة بالامتثال للأطر التنظيمية، إضافة إلى إمكانية تحسين دقة عمليات تسجيل البيانات مما يقلل من غرامات عدم الامتثال أو العقوبات. 

وتعد إيه دي بي شركة رائدة في توفير حلول إدارة الموارد البشرية مثل تطبيق الامتثال الذكي للأطر التنظيمية ADP SmartCompliance  وتطبيق الامتثال للأطر التنظيمية للشؤون الصحية ADP Health Compliance. تساعد هذه التطبيقات على أتمتة العمليات التي لطالما كانت تحتاج إلى أن تنجز يدوياً كتلك المرتبطة بضرائب الموظفين، ودفعات الأجور، ودفعات استيفاء المديونية، والخصومات الضريبية، والتحقق من بيانات الموظفين، وطلبات إعانة البطالة.  

وقال داغ بوليتي، الرئيس المسؤول عن خدمات القيمة المضافة لدى إيه دي بي معلقاً: "نحن سعداء لتوسيع شراكتنا الناجحة مع شركة إنفور". وأضاف: "هناك بطبيعة الحال العديد من العملاء يتعاملون مع كل من شركتينا، مما جعل من تقاربنا خياراً منطقياً. وما من شك أن من شأن القيمة التي توفرها إيه دي بي في ميادين الامتثال للأطر التنظيمية الصحية ودفعات استيفاء المديونية، والخصومات الضريبية كمثال، أن تمكّن عملائنا المشتركين من إنجاز عمليات أكثر دقة وكفاءة. كما من شأنها التخفيف من الأعباء الإدارية وبالتالي التركيز على النهوض بأعمالهم".

وتوفر مبادرة التعاون الجديدة للعملاء من مستخدمي حلول إدارة الموارد البشرية من إنفور الوصول إلى حلول إي دي بي لإدارة العمليات الإدارية المرتبطة بالتحقق من بيانات الموظفين، والخصومات الضريبية. بينما يحصل عملاء تطبيق كشوفات الرواتب على الحلول التي تساعد في تسريع عمليات التصريح الضريبي، وإدارة الكشوف الضريبية نموذج W-2 ودفعات استيفاء المديونية وطلبات إعانة البطالة. كما سيتاح لعملاء حلول إدارة الموارد البشرية أيضاً الاستفادة من تطبيقات دفع الأجور والتصريحات المتعلقة بقانون الرعاية الصحية والتي توفرها شركة إيه دي بي.

من جانبه قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند لدى إنفور: "نحن ملتزمون في إنفور بالنهوض بتطبيقاتنا لتواكب التطورات الديناميكية التي باتت تفرز تحديات جديدة. ويأتي تعاوننا مع شركة إي دي بي الرائدة في إطار سعينا لمساعدة عملائنا على الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة والتنافسية". ويضيف: "بات من الصعب اليوم التنبؤ بما ستحمل بيئة الأعمال من تحديات، وأصبحت الشركات الساعية للنمو بحاجة لحلول تعمل بكفاءة عالية على نحو دائم على أن تكون مفيدة وذات اعتمادية عالية وقوية في نفس الوقت. ومع نمو الأعمال لابد من توافر حزمة أوسع من الإمكانيات دون الحاجة لزيادة أعباء صيانتها والوقت اللازم لنشرها وتكاليف الحصول عليها – وهذا تماماً ما توفره إنفور من خلال تطبيقاتنا المتوائمة مع الحوسبة السحابية وشراكاتنا الاستراتيجية".

Search form