"سيمنز" تختار "أكسنتشر" لإدارة الذكاء التشغيلي للأعمال

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

فازت "أكسنتشر"، الشركة العالمية الرائدة في الخدمات التكنولوجية الاحترافية، والمسجلة في بورصة نيويورك بالرمز ACN، بعقد مدته 5 سنوات مع شركة "سيمنز إيه جي" لتشغيل وصيانة العديد من خدماتها الرقمية لتحليل البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال.

ويأتي العقد الجديد في إطار جهود "سيمنز" الحثيثة لتحقيق التحول الرقمي والمعلوماتي على مستوى الشركة، ويعدّ توسعاً كبيراً في نطاق التعاون المتواصل بين الشركتين. وتسعى "سيمنز" إلى تسريع التحول الرقمي لعملياتها بمساعدة ودعم "أكسنتشر" في تحليلات البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال، والتي تشمل:

  • تطوير ودعم مبادرات "سيمنز" المتعلقة بالبنية التحتية لتحليل البيانات والذكاء التشغيلي
  • إنشاء طرق جديدة ذكية للعمل في مجال تحليل البيانات والذكاء التشغيلي للمساعدة في تعزيز الابتكار
  • تطوير خدمات تحليلات جديدة
  • ابتكار حلول وخدمات لأتمتة مهمات تحليلات البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال عبر أتمتة العمليات الروبوتية.

وستعمل "أكسنتشر" على توظيف قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي بهدف تطوير حلول وخدمات لتحليلات البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال، وبموجب العقد الجديد، قامت "سيمنز" بنقل فريق عالي الكفاءة من المحترفين المسؤولين عن تحليلات البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال لدى مجموعة تكنولوجيا المعلومات من "سيمنز" إلى "أكسنتشر".

وأكد الدكتور هيلموت لودفيغ، رئيس قسم المعلومات في سيمنز على أهمية الاتفاقية الجديدة بقوله: "وقع اختيارنا على "أكسنتشر" نظراً لتفوقها في مجال تحليلات البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال، وقدرتها على التنفيذ بمستوى عالمي، بالإضافة إلى علاقتنا الوثيقة وتعاوننا المشترك لفترة طويلة؛ حيث أننا بحاجة إلى شركاء أقوياء قادرين على مساعدتنا في تحقيق تحولنا الرقمي. ونحن متحمسون لبدء عملنا مع فرق عمل "أكسنتشر" في إطار هذا التعاقد الهام".

ومن جانبه، قال باتريك فولمر، المدير التنفيذي لشركة أكسنتشر، والذي يقود أعمال شركات التجهيزات الصناعية في النمسا وسويسرا وألمانيا والنمسا: "نحن فخورون للغاية بهذا التوسع الجديد لعلاقتنا مع سيمنز، ونعتز بالثقة التي أولتنا إياها قيادة الذكاء التشغيلي للأعمال لدى سيمنز. كما أننا متحمسون للغاية للإشراف على فريق الذكاء التشغيلي للأعمال ذي الأداء العالي في سيمنز، والذي يحظى بمهارات عالية ورؤية احترافية في هذا المجال، بما يعزز من قدراتنا الكبيرة في مجال معلومات الأعمال. ومع الثقة والمساعدة التي حظينا بها، نجد أنفسها في موقع يتيح لنا الارتقاء بخدمات معلومات الأعمال لدى "سيمنز" إلى مستوى أعلى، وتحسين مكانتنا في مجال تحليلات البيانات والذكاء التشغيلي للأعمال بين الشركات الصناعية الألمانية".

وستسهم الاتفاقية الجديدة في مواصلة التعاون القائم بين شركتي "سيمنز" و"أكسنتشر" على مدى 20 عاماً في مجال الذكاء التشغيلي للأعمال، والتوسع بهذا التعاون نحو آفاق جديدة.

إقرأ أيضا