سيلفر بيك وشركة إن إي سي نيتوركس أند سيستيم إنتغريشن تعلنان عن توقيع اتفاقية توزيع حلول يونيتي إيدج كونكت الخاص بالشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات على مستوى العالم

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة سيلفر بيك Silver peak ، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الشبكات العريضة والهجينة، عن اتفاقية توزيع عالمية رسمية مع إن إي سي نيتوركس أند سيستيم إنتغريشن (NESIC) لمعالجة الطلب المتزايد على تقنيات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات للسوق الياباني والأسواق العالمية بشكل عام. وستكون شركة (NESIC) الموزع العالمي لحلول يونيتي إيدج كونكت الخاص بالشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات، من خلال تقديم خدمات تكامل الأنظمة الرئيسية وخدمات الدعم الشاملة في 180 دولة من قبل شركة (NESIC) الشريك العالمي لمجموعة (NCR).

ستركز شركة (NESIC) على الشركات التي تتبنى الخدمات المستندة إلى الحوسبة السحابية عبر أكثر من 100 مكتب منتشرة حول العالم، وسوف تستهدف في البداية أسواق الصناعات التحويلية والمالية وقطاع الخدمات. يتناسب نظام إيدج كونكت مع عملاء شركة (NESIC) إذ يعمل على تقديم طبقات افتراضية آمنة وموثوقة لربط المستخدمين بالتطبيقات مع مرونة استخدام أي مجموعة من تقنيات النقل الأساسية دون المساس بأداء الشبكة أو التطبيقات. ويمكّن هذا الأمر الشركات الموزعة من تسريع الأنشطة ضمن البيئة السحابية وتخفيض التكلفة بشكل كبير، وإنجاز الأعمال الجديدة.

بعد تقييم تقنيات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات المنافسة، اختارت شركة (NESIC) نظام إيدج كونكت استنادا على الحلول والميزات والقدرات التي يوفرها. وتتضمن الميزات: التطبيق المعتمد على ضبط الحركة واختراق الإنترنت من خلال خاصية First-packet iQ، إلى جانب تهيئة المسار الديناميكي لضمان أداء التطبيق المتوقع وتحسين أداء الشبكات العريضة المتكاملة، وكذلك برنامج يونتي بوست Unity Boost لتسريع حركة البيانات والتطبيقات عبر الشبكات العريضة. بالإضافة إلى ذلك يوفر نظام إيدج كونكت نماذج نشر مرنة ومنها بروتوكول التوجيه بين البوابات لتسهيل انتقال العميل من الشبكات العريضة القديمة إلى الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات.

ومن جهته قال يوكنبو نوغونشي المدير العام لشركة (NESIC): " لقد قمنا باختيار حل الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات الأمثل والمتكامل إيدج كونكت من سيلفر بيك؛ لمعالجة الطلب المتزايد على تقنيات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات من عملائنا المحليين والعالميين، وسنتمكن من خلال نظام إيدج كونكت، تقديم خدمات متكاملة ودعم شامل تمكن عملائنا من الوثوق بالخدمات السحابية وتقديم الأداء المتوقع للتطبيقات والشروع في التحول إلى الشبكات العريضة ذات التكلفة المنخفضة."

وأضاف ديريك دال بونتي، نائب الرئيس في سيلفر بيك: " إننا نتطلع إلى شراكة مع شركة (NESIC) لتحقيق الاستفادة الكاملة من نظام إيدج كونكت للعملاء من الشركات في اليابان وحول العالم. ويعد وضع شركة (NESIC) جيداً لطلب الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات وتوسيع خدماتها وأنظمتها المتكاملة للتوسع السريع في قاعدة العملاء نظراً لمبيعاتها وخدمات الدعم الجاهزة التي تقدمها"

Search form