سيلزفورس تطرح خدمات جديدة تتيح للمطورين بناء حلول للذكاء الاصطناعي عبر خطوات مبسّطة

الأربعاء 01 مايو 2019
جون بول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للمبيعات الخاصة بعمليات آينشتاين من سيلزفورس
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت سيلزفورس، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء والمسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (CRM)، اليوم عن خدمات جديدة عبر منصة آينشتاين التابعة لها، والتي من شأنها تمكين المطورين من بناء حلول ذكاء اصطناعي مخصصة ومناسبة لأعمالهم، وسيكون بمقدورهم الحصول على هذه الخدمات من خلال بضع نقرات أو من خلال سطر واحد من التعليمات البرمجية فقط.

وتنتشر حلول الذكاء الاصطناعي على نحو متزايد عبر مجموعة واسعة من القطاعات والأعمال اليوم. ومن خلال قدرات منصة آينشتاين للذكاء الاصطناعي، المدمجة في خدمات وحلول سيلزفورس، يتم توليد أكثر من ستة مليارات من التوقعات الاستباقية كل يوم، وبذلك يمكن توظيف قوة التعلم الآلي والاستفادة منها ووضعها في متناول الملايين من المتخصصين في قطاعات المبيعات والخدمات والتسويق والتجارة. كما تساعد منصة آينشتاين على تمكين المستخدمين في الشركات وجعلهم أكثر ذكاءاً وإنتاجية، الأمر الذي يساعدهم على الاستفادة من وقتهم والموارد المتاحة بهدف التركيز على أكثر ما يهمهم على الإطلاق - وهم العملاء.

بات على الشركات اليوم العمل بشكل أكبر على تسريع تحولها نحو حلول الذكاء الاصطناعي وتوسيع استخداماتها لهذه الحلول، لكن لكل شركة عملياتها وبياناتها الخاصة وحالات استخدام فريدة تتطلب وجود حلول ذكاء اصطناعي مخصصة. ومع وجود نقص كبير على مستوى علماء البيانات المتخصصين عالمياً، الذين تحتاجهم الشركات لبناء حلول الذكاء الاصطناعي المصصمة خصيصاً حسب احتياجاتها، استطاعت سيلزفورس سد فجوة المهارات المطلوبة من خلال تمكين المشرفين والمطورين لديها من الاستفادة من حلول سهلة الاستخدام وخدمات قائمة على تعليمات برمجية بسيطة تتوفر على منصة آينشتاين للذكاء الاصطناعي.

وتسعى الشركة اليوم إلى توسيع نطاق مهمتها في توفير القدرة على تبسيط عمليات تطوير حلول الذكاء الاصطناعي للجميع، وذلك من خلال خدمات منصة آينشتاين الجديدة الموجهة للمشرفين والمطورين بما يمكنهم من تسخير معارفهم وسد فجوة المهارات وتحقيق مستويات جديدة كلياً من الذكاء الاصطناعي المخصصة لأعمالهم.

نشر حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة باستخدام نقرات بسيطة أو رموز برمجية سهلة

منصة آينشتاين لخدمات الذكاء الاصطناعي توفر مجموعة واسعة من إمكانيات التعلم الآلي، مثل التعرف على الصور وشعور المستخدم وما ينوي استخدامه والكثير من المزايا الأخرى التي يمكن استخدامها مباشرة ضمن بنية سيلزفورس التحتية التي تتميز بكونها موثوقة وآمنة للغاية. ومن خلال استخدام سطر واحد من التعليمات البرمجية، ومن دون الحاجة إلى إعداد نموذج عمل كامل، وبعيداً عن أي تدريب أو مهارات في علم البيانات، يمكن للمطورين نشر هذه الخدمات الذكية في أي صفحة من صفحات سيلزفورس، أو إنشاء نموذج البرمجة القائم على الذكاء الاصطناعي Lightning Web Component القابل لإعادة الاستخدام، والذي يمكن للمشرفين نشره بعد ذلك وتوفيره للمستخدمين النهائيين لاستخدامه عن طريق عدد قليل من النقرات.

وتشمل أحدث الخدمات التي تقدمها منصة آينشتاين على:

تضمين ميزة التوقعات الاستباقية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في كل مكان

ترغب كل شركة في تحويل بياناتها إلى مجموعة من التوقعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي بغية تعزيز قدراتها على التنبؤ المستقبلي حول سير العمليات واحتياجات العملاء. وتتيح منصة آينشتاين للمشرفين والمطورين تطبيق قدرات الذكاء الاصطناعي ومن ثم بناء نماذج عمل قائمة بالكامل على الذكاء الاصطناعي بغية التنبؤ بأية نتائج على منصة سيلزفورس على نطاق واسع. ويتم تضمين قدرات التنبؤ الذكية عند نقطة اتخاذ القرار سواءاً كان ذلك ضمن خدمات سيلزفورس من خلال منصة آينشتاين لبناء التوقعات وآينشتاين للاستكشاف، أو من خلال نظام خارجي يدعم خدمات التوقعات من آينشتاين بحيث يمكن لكل موظف أن يكون أكثر ذكاءاً وإنتاجية، وأكثر قدرة على التنبؤ الاستباقي.  

وفي هذا السياق قال جون بول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للمبيعات الخاصة بعمليات آينشتاين من سيلزفورس: "الإمكانات الواعدة التي تتميز بها قدرات الذكاء الاصطناعي لم تعد متاحة لعلماء البيانات فقط. فمن خلال منصة آينشتاين، التي تعتبر المحرك الرئيسي لكافة عمليات نشر حلول وخدمات سيلزفورس، يمكننا دعم المطورين والمشرفين وتمكين أعمالهم، وجعل مزايا الذكاء الاصطناعي المخصصة حقيقة واقعية يمكنهم الاعتماد عليها لتعزيز سير أعمالهم. مهمتنا الرئيسية لا تتمثل في جعل التكنولوجيا في متناول الجميع فقط، بل نحن ملتزمون في توفير مزايا وقدرات الذكاء الاصطناعي وإيصالها للجميع بحيث يمكن للأفراد أن يثقوا بهذه المزايا والقدرات واستخدامها بالشكل الذي يناسبهم".

أخبار مرتبطة