سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق في الإمارات لهاتف Galaxy Note9 باللون الأبيض

الأربعاء 21 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هاتف سامسونج Galaxy Note9 الفائق باللون الأبيض ابتداءً من تاريخ 20 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر  على موقع www.Samsung.com. بالإضافة إلى فرصة اختبار قلم S-Pen  الفعال، والبطارية طويلة الأمد، وكاميرا مميّزة، إلى جانب العديد من الميزات المبتكرة الأخرى، سيحصل العملاء الذين طلبوا الجهاز مسبقًا على  ساعة Galaxy Watch قياس 42 ملم وبشكل مجاني، علماً أن الكمية محدودة وسيتم توزيع الأجهزة على أساس أسبقية الحجز.

وقال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يسرنا اليوم أن نوفر للمستهلكين الجهاز الذكي الأكثر ابتكاراً على مستوى القطاع باللّون الأبيض. وقد تم تصميم هاتف Galaxy Note9 لخلق تجربة استخدام سلسة مع مزايا مبتكرة لمرونة أكبر واستخدامات أكثر. ويكمن الهدف من إطلاق هذا الإصدار الجديد من الهاتف الأذكى في فئته إلى تلبية متطلبات العملاء لناحية الحصول على المزيد من الألوان، واليوم من خلال الطلب المسبق، نمنحهم الفرصة للحصول على الهاتف قبل إطلاقه في السوق".

تم تصميم هاتف Galaxy Note9 لتقديم أفضل المزايا للمستخدمين لناحية السرعة والفعالية والأداء، مع بطارية بسعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، إضافة إلى توفير سرعة الشبكة الأفضل على الإطلاق في السوق.

ومن خلال توفير خاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE)  في الهاتف، بات قلم S Pen الجديد يوفر للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9، حيث بات بإمكانهم التقاط صور شخصية وجماعية وعرض الشرائح، وتشغيل الفيديوهات وغير ذلك الكثير*. وتعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق، حيث تم تصميمها بناء على إرث سامسونج، عبر تزويدها بالعديد من التقنيات الرائدة على مستوى القطاع مثال تقنية الحد من الضوضاء وميزة تحسين المنظر التي تتيح للمستخدمين التقاط صور مثالية دون عناء.

سيكون بإمكان العملاء تقديم طلباتهم المسبقة للحصول على هاتف Galaxy Note 9 (128GB)  باللون الأبيض حصرياً www.Samsung.com بسعر 3،699 درهم إماراتي.

Search form