دو تعلن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 تحت شعار "مستقبلنا الرقمي يبدأ الآن"

الأربعاء 10 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دو ، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2018 تحت شعار "مستقبلنا الرقمي يبدأ الآن"، حيث ستستعرض الشركة خلال فعاليات المعرض الذي يمتد من 14 وحتى 18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي، أحدث ابتكاراتها وتقنياتها المستقبلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ودعت الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات سكان الإمارات لزيارة منصتها والاستمتاع بالتعرف على أحدث التقنيات التي تعكس شكل ومضمون الخدمات الرقمية في المستقبل. وتسعى دو من خلال هذه الابتكارات إلى تعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات بما يتماشى مع خارطة الطريق التي حددتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل رقمي يرتكز على الخدمات الذكية والابتكار.

وسيتم تعريف زوار المنصة بأحدث المفاهيم التي طورتها الشركة لدعم التحول الذكي الذي تشهده الدولة عبر كافة مجالاتها بما في ذلك حلول الحماية والسلامة في منصة حصنتك إضافة إلى التقنيات الجديدة الهادفة إلى تمكين أصحاب الهمم.

تمكنت دو تعزيز مكانتها كمزود رائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات من خلال الحلول الذكية والحديثة التي قدمتها في السوق إلى جانب شراكاتتها الاستراتيجية محلياً وإقليمياً وعالمياً. وسيوفر أسبوع جيتكس للتقنية 2018 للشركة منصة متقدمة لاستعراض توجهاتها للمرحلة القادمة من خلال عرض مفاهيم وتقنيات وحالات استخدام وتطبيقات تحاكي الواقع لتقنيات مثل الجيل الخامس فائقة السرعة والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والمنازل والمكاتب الذكية.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: " لقد قطعت دولة الإمارات شوطاً كبيراً في تحولها الرقمي والذكي بفضل قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وفي الوقت الذي نتجه فيه نحو مرحلة جديدة من النمو الذي يرتكز على تقنيات الجيل القادم، فمن الضروري مواكبة التغيرات السريعة في المشهد الرقمي والعمل على تطوير خدمات وحلول جديدة تلبي متطلبات سكان المدن الذكية في المستقبل. ويسعدنا الإعلان عن مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، وهو المعرض الذي تحول خلال 38 عاماً من مجرد معرض إقليمي إلى منصة عالمية تجمع تحت مظلتها أبرز شركات التكنولوجيا على مستوى العالم. إن الإبداع هو مفتاح التميز، وهذا ما سعينا إليه في دو منذ انطلاقتنا وحتى الآن، وسنسلط الضوء في المعرض على تقنياتنا الجديدة التي طورناها لمواكبة متطلبات المرحلة القادمة من التطور الرقمي".

تتجلى أجندة دو الرقمية واستراتيجيتها الرائدة عبر القطاع من خلال الحلول المتطورة التي قدمتها الشركة لعملائها من الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد على حد سواء. وبصفتها من الداعمين الرئيسيين لتوجيهات الحكومة، تعمل الشركة على تطوير مفاهيم المدينة الذكية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات من خلال تطوير تقنيات المستقبل مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء و بلوك تشين ووضعها بين أيدي سكان الإمارات اعتباراً من اليوم.

ستعرض الشركة أحدث تقنيات المستقبل في منصتها ZA-A20]  في قاعة زعبيل 2[ خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2018 في الفترة من 14 - 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

أخبار مرتبطة