دو تعلن عن شراكة استراتيجية مع بلاك بيري لتوفير أحدث حلول وخدمات الاتصال المتكاملة خلال الأزمات

الإثنين 09 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

في إطار جهودها الهادفة لضمان توفير منظومة متكاملة من الحلول والخدمات المتميزة لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها من المؤسسات، أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة بلاك بيري بهدف توفير أحدث حلول وخدمات بلاك بيري للمؤسسات العاملة في دولة الإمارات باختلاف أحجامها.

وستمكن هذه الشراكة دو من تقديم مجموعة متنوعة من حلول وخدمات برمجيات بلاك بيري لعملائها من المؤسسات، بما في ذلك حلول برنامج "آت هوك بلاك بيري" BlackBerry® AtHoc، وهي المنصة التي طورتها الشركة لتقديم حلول اتصال آمنة خلال الأزمات لتمكين المدن والشركات والأشخاص من الاستجابة بسرعة وكفاءة أكبر والحد من المخاطر خلال حالات الطوارئ والأزمات.

تُستخدم حلول برنامج "آت هوك بلاك بيري" في جميع حالات الطوارئ حول العالم لكونها تمثل حلول اتصال موثوقة وآمنة خلال الأزمات، حيث تسهم بحماية ملايين الأشخاص وآلاف الشركات في أنحاء متفرقة من العالم. وباعتبارها منصة خدمات موثوقة من جانب العملاء الأكثر طلباً لخدمات وحلول الاتصال الآمنة، تعتبر منصة "آت هوك بلاك بيري" الحل الأمثل بالنسبة لعدد كبير من الجهات والشركات العاملة في القطاعين العام والخاص.

وتعليقاً على التعاون، قالريتشارد ماكليود، نائب الرئيس العالمي لقنوات حلول البرمجيات المؤسسية في بلاك بيري : " يسرنا أن نتعاون مع دو، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال بدولة الإمارات.ونحن على ثقة بأن تسهم محفظة حلول وخدمات برمجيات بلاك بيري المؤسسية في مساعدة الشركة على توفير أفضل تجربة استخدام ممكنة لعملائها من المؤسسات. نتشارك مع دو الرؤية ذاتها بجعل المدن حول العالم أكثر أماناً للسكان وكذلك المؤسسات. وستتمكن دو من خلال حلول منصة "آت هوك بلاك بيري" من تلبية متطلبات الشركات التي تسعى لحماية ملفاتها وبياناتها الهامة وإجراء اتصالاتها بشكل سلس خلال الأزمات".

سيتم عرض حلول منصة "آت هوك بلاك بيري" في منصة دو بمعرض جايتكس 2017 بين 8 و12 أكتوبر في زاوية العرض المخصصة لتجارب وعروض المدينة الآمنة.

وتمكَن الشراكة الجديدة دو من توفير مجموعة متكاملة من أحدث حلول وخدمات برمجيات بلاك بيري المؤسسية لعملائها، بما في ذلك حلول إدارة الاتصالات المتنقلة للمؤسسات عبر "نظام إدارة بلاك بيري الموحد" المتوافق مع أنظمة iOSوأندرويد وويندوز10 وMacOS، حيث ستسهم هذه الحلول في مساعدة المؤسسات على تعزيز نموها وإدارة عملياتها بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك سيستفيد العملاء أيضاً من "نظام مشاركة ملفات البيانات في أماكن العمل" الذي يتيح للمستخدمين مشاركة وتعديل والتحكم بالملفات عبر كافة الأجهزة بشكل آمن تماماً وذلك لاحتواء النظام على ميزة حقوق حماية الإدارة الرقمية للملفات.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " في ظل التطورات التي يشهدها عالمنا اليوم والتوجهات الجديدة نحو الاعتماد بشكل أكبر على الاقتصاد الرقمي، بات من الضروري تزويد عملائنا بخدمات وحلول اتصال مبتكرة تخوَلهم العمل بكفاءة وأمان أكبر. نحن فخورون بتوفيرنا محفظة برمجيات بلاك بيري المبتكرة والآمنة لعملائنا من المؤسسات في دولة الإمارات. ونؤكد على التزامنا بمواصلة العمل على تزويد عملائنا بأحدث التقنيات التي من شأنها أن تعزز حياتهم وتحقق المزيد من التقدم في المجتمع للعيش في مدن أكثر أماناً".

وبالإضافة على ذلك، توفر منصة برمجيات بلاك بيري حلولاً متعددة تناسب كافة أنواع الشركات باختلاف أحجامها – سواءً كانت شركات كبيرة أو صغيرة أو متوسطة - ويمكن شراء تلك الحلول من دو كجزء من باقات مخصصة أو بشكل مستقل بأسعار تنافسية ونقاط تسعير مختلفة بما يتماشى مع متطلبات الشركات.

تتميز دو بخبرتها العريقة في مجال توفير خدمات الأمان والسلامة، حيث تعتبر من أبرز الشركات على مستوى المنطقة التي تقدم حلول ووظائف مبتكرة لتلبية متطلبات عملائها من المؤسسات لاسيما مع ازدياد الاهتمام بمجال أمن المعلومات الذي بات يتصدر أجندة واستراتيجيات العديد من الشركات عبر كافة القطاعات محلياً وإقليمياً وعالمياً.

لمزيد من المعلومات حول بلاك بيري، يرجى زيارة www.BlackBerry.com/enterprise .

ولمزيد من المعلومات حول برنامج شركاء بلاك بيري من المؤسسات يرجى زيارة partner.blackberry.com.

 

 

Search form