دارك ماتر شريك الابتكار في مجال الأمن الإلكتروني خلال "جيتكس 2017"

الأحد 24 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

تشارك دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني، ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، فرصة مشاركتها في معرض الخليج لتقنية المعلومات (جيتكس) الذي يقام خلال الفترة 8–12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك لتسليط الضوء على العروض التي تقدمها في الأسواق بهدف ترسيخ الثقة في المجتمع الرقمي.   

وبصفتها شريك الابتكار في مجال الأمن الإلكتروني للسنة الثانية على التوالي، تستعرض دارك ماتر محفظة حلولها الأمنية المتطورة التي تجسد بمجملها جهود الشركة لبناء الثقة وحفز التحول الرقمي في البيئات الذكية. كما تسلط الشركة الضوء على أنشطتها الرئيسية بمجالات البنية التحتية الرئيسية العامة، والتشفير، ومختبرات الفحص والتحقق xen1thLabs.  

وتستعرض الشركة أيضاً الهاتف الذكي وحزمة حلول الاتصالات الأكثر أماناً في العالم  KATIM، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى خلال المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة الذي انعقد في برشلونة مطلع العام الجاري.  

ويمكن لزوار جناح دارك ماتر في "جيتكس" خوض سلسلة من المساحات والسيناريوهات التي تتناول منظور الشركة لتأسيس مجتمع رقمي مستدام؛ ويشمل ذلك مساحات مخصصة لعروض ابتكار المنتجات، وإدارة المخاطر، وخدمات الأمن المدارة ومركز العمليات الأمنية، بالإضافة إلى مساحة تجريبية للعروض التوضيحية.

وكانت دارك ماتر قد أطلقت في وقت سابق من العام الجاري برنامج "الشفافية الموثوقة" في استجابةٍ لتنامي ظاهرة اختراق نماذج الأمن الإلكتروني المعتمدة على نحو واسع حالياً في القطاع. وتكشف الشركة لزوارها خلال المعرض المبادئ الرئيسية لهذا البرنامج.

وتستضيف الشركة في جناحها أيضاً البرنامج الإذاعي الشهير "درايف لايف" الذي يُبث عبر أثير "إذاعة عين دبي"، الأمر الذي يتيح مناقشة مواضيع الأمن الإلكتروني عبر محطة بث خارجية وضمن إطار غير رسمي.

وستتمتع دارك ماتر بحضور مؤثر ضمن جناح "دبي الذكية"، حيث ستعرض دور منتجاتها وأدواتها وخدماتها في تمكين أساليب التنقل الذكي والعيش الذكي في المجتمعات الرقمية المتطورة.

ويعتبر "جيتكس" أضخم حدث متخصص بتقنية المعلومات في المنطقة، ويستقطب سنوياً قرابة 150 ألف زائر ونحو 4,500 شركة من 100 بلد تقريباً.

أخبار مرتبطة