دارك ماتر تستضيف منتدى "التداول المالي" الأول لتوعية المؤسسات المصرفية والمالية بكيفية تعزيز مستويات أمنها الإلكتروني

الأحد 10 ديسمبر 2017
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني والواقع مقرها في دولة الإمارات، عن عزمها تنظيم النسخة الأولى من منتدى "التداول المالي" في فندق "العنوان مرسى دبي" يوم 13 ديسمبر الجاري. وستجمع هذه الفعالية، التي تتمحور حول واقع الأمن الإلكتروني في القطاع المصرفي والمالي، تحت مظلتها نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع والذين سيناقشون الآليات الكفيلة بتحقيق المرونة الرقمية لدى المؤسسات المالية وعملائها.

ويتكامل المنتدى مع الأنشطة التفاعلية التي أرست دارك ماتر أسسها عبر إقامة مؤتمر "لمحاتٌ عبقرية: بناء الحصانة الإلكترونية في الخدمات المصرفية والمالية" خلال شهر مايو الماضي، والذي يهدف إلى مساعدة المؤسسات المالية على بلورة فهم أعمق حول المخاطر الإلكترونية المحدقة بها، وسبل تعزيز مستويات مرونتها الرقمية.

وتتمتع دارك ماتر بفهم شامل حول آفاق التهديدات الإلكترونية الناشئة والتي تتطور بالتزامن مع تنامي مستويات الابتكار لدى المؤسسات المصرفية والمالية، وسعيها للاستفادة من التحول الرقمي لتحقيق التميز في مجال تقديم الخدمات على منافسيها. ويتيح منتدى "التداول المالي" إرشادات وتوجيهات عملية من شأنها الارتقاء بمستويات المرونة الرقمية، وهو يقام بمشاركة نخبة من شركاء دارك ماتر في مجال التكنولوجيا بما في ذلك شركات "ديل إي إم سي" و"فورتينت"  و"جيجامون" و"إيست نتس". وستوفر هذه الفعالية الفرصة أمام ممثلي المؤسسات المصرفية والمالية لطرح أسئلتهم بشكل مباشر على مجموعة من خبراء التكنولوجيا للاستفسار عن سبل الارتقاء بسوية الحضور الرقمي لمؤسساتهم وعملائهم.

وتم تصميم منتدى "التداول المالي" كحدث تفاعلي تتمحور جلسات النقاش فيه بشكل رئيسي حول التهديدات الإلكترونية عالية الخطورة والتي تؤثر سلباً على القطاع المصرفي والمالي، فضلاً عن مناقشة أفضل السبل لخفض مخاطر تلك التهديدات.

وسيحظى المدعوون إلى المنتدى بفرصة الاطلاع على باقة متنوعة من المواضيع والعروض التقديمية، بما في ذلك الجلسات النقاشية بين شركاء التكنولوجيا والتي تتمحور حول أهم التهديدات والتوجهات الرقمية في القطاع، إلى جانب سلسلة من الجلسات الحوارية بمشاركة خبراء من دارك ماتر وشركائها.

علاوة على ذلك، سيقدم خبراء "إيست نتس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع والامتثال الخاصة بالمؤسسات المالية، مجموعة من النصائح حول الخطوات التي يتعين على المؤسسات المالية اتخاذها للامتثال إلى "نظام سويفت الخاص بالتحكم بأمن العملاء" والذي سيتم تطبيقه اعتباراً من يوم 31 ديسمبر 2017

ويعد المنتدى فعالية حصرية بأصحاب الدعوة فقط وذات أماكن محدودة، لذلك نرجو ألا تفوّتوا الحجز عبر الرابط التالي: http://bit.ly/2AVPWDb.

أخبار مرتبطة