"جنيتيك" توسع من محفظة منتجاتها لتشمل أجهزة البنية التحتية الأمنية المتكاملة "ستريم فولت"

الخميس 05 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

كشفت "جنيتيك"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية مفتوحة البنية وحلول السلامة العامة، عن المزيد من الإضافات على محفظتها من حلول البنية التحتية الأمنية المتكاملة "ستريم فولتTM"، والتي ستتضمن بدءاً من خريف هذا العام، مجموعة جديدة من الأجهزة ومحطات العمل  من الحواسيب، خوادم الحواسيب، محطات الحواسيب، وحلول التخزين عالية الأداء والمثبتة على رفوف.

وتوفر أجهزة البنية التحتية الأمنية "ستريم فولتTM" تجربة متكاملة لكافة المشاريع من مختلف الأحجام، سواء تلك التي تتطلب جهازاً مدمجاً للأماكن الصغيرة أو بقابلية التثبيت على الرفوف، أو على مستوى المؤسسات الكبيرة. ويتم توفير كل وحدة من هذه الحلول بعد تركيبها واختبارها مسبقاً من قبل مركز جنيتيك الأمني، المنصة الأمنية الموحدة مفتوحة المصدر القائمة على بروتوكول الإنترنت من "جنيتيك". وتناسب الأجهزة الشبكية للبنية الأمنية المتكاملة "ستريم فولتTM" تماماً المرافق التعليمية والمؤسسات وشركات النقل والملاعب والبنية التحتية الحيوية.

كما ستستفيد شركات الأنظمة المتكاملة والمستخدمون النهائيون من سهولة تصميم هذه الأنظمة وأدائها المضمون والدقيق وانخفاض أوقات تثبيتها وصيانتها. وتعتبر أجهزة "ستريم فولتTM" حلولاً متطورة جاهزة للاستخدام وهي ذات أسعار معقولة ومشمولة بالدعم التقني.

وقال جان بيير بيكارد، مدير تسويق المنتجات لقطاع الأجهزة في شركة "جنيتيك": "مع تنامي تعقيدات الأنظمة الأمنية، يطالب العملاء وعلى نحو متزايد بحلول ذات تصميم ملائم وسهلة النشر. وتمكنا من خلال توسيع محفظة منتجات "ستريم فولتTM"، من توفير المنتجات الشبكية التي توفر الراحة للشركات والمشاريع من كافة الأحجام بدءاً من المشاريع الصغيرة إلى الضخمة."

كما تم تصميم حلول "ستريم فولتTM" بما يتوافق مع أحدث معايير الأمن السيبراني، حيث يتم تسليم كل وحدة بعد تزويدها بأنظمة الحماية اللازمة وشبكات الدعم ضد التهديدات السيبرانية.  وتقدم "جنيتيك" تحديثات دائمة لمساعدة العملاء وشركات الأنظمة المتكاملة على حماية أجهزتهم التي تم نشرها بالفعل من التهديدات الجديدة ومكامن الضعف المحتملة.

وتشتمل مجموعة منتجات "ستريم فولتTM" الجديدة على أجهزة متكاملة عالية الأداء تثبت على الرفوف وبما يصل إلى أكثر من 2000 كاميرا، وكذلك محطات العمل المصممة لتوفير تشغيل سلس لبث مقاطع الفيديو عالي الوضوح. كما تشمل حلول التخزين الحل التخزين المباشر (DAS)، التخزين المرتبط بالشبكات (NAS) وشبكة التخزين (SAN) وسيتكمن مهندسو الأنظمة من التعاون مباشرة مع خبراء "جنيتيك" من أجل تصميم بناهم التحتية الأمنية بما يضمن تلبيتها لتوقعات الأداء والتخزين المطلوبة أو حتى تجاوزها.

وتستكمل مجموعة منتجات "ستريم فولتTM" الجديدة الأجهزة الشبكية المتكاملة الحالية من "جنيتيك"، حيث توفر نفس الأداء والتجربة الموحدة التي جعلت من "جنيتيك" المزود الوحيد لنظام إدارة الفيديو بالمنصة المفتوحة الذي جاء ضمن أفضل خمسة* مزودي عالميين في مجال أجهزة البنية التحتية للمراقبة بالفيديو.

* تستند هذه المعلومات على قاعدة بيانات الحصة السوقية لأجهزة المراقبة بالفيديو للعام  2017 من  "آي. أتش. أس. ماركيت" (HIS Markit)، تكنولوجي جروب، [الحصة السوقية تقيّم أجهزة البنية التحتية للمراقبة بالفيديو: دول العالم (باستثناء الصين)، قاعدة بيانات معلومات التحكم للعام 2017، وتقرير لوحات التعرف على لوحات السيارات وأجهزة استشعار الكشف للعام 2017. ولا تعتبر هذه المعلومات تأييداً لشركة "جنيتيك". وإن أي اعتماد لهذه النتائج يكون على مسؤولية الطرف الثالث. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة technology.ihs.com.

 

Search form