تكريم «إنفور» كشركة رائدة ضمن قائمة «ماجيك كوادرانت 2017» عن فئة برامج إدارة الأصول المؤسسية

الأحد 26 نوفمبر 2017
طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، عن تكريمها كشركة رائدة ضمن قائمة ماجيك كوادرانت 2017، الصادرة عن مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر، وذلك عن فئة برامج إدارة الأصول المؤسسية، بفضل برنامجها الشهير لإدارة الأصول المؤسسية EAM من إنفور.

واستناداً لتقرير جارتنر: "تجمع كبرى الشركات بين خصائص الرؤية والقيادة الحكيمة، والقدرة الكبيرة على التنفيذ، فالشركات الرائدة على مستوى سوق إدارة الأصول المؤسسية ترسخ مكانتها من خلال النسب العالية لتقييمات برامج إدارة الأصول المؤسسية، والفوز بعدد كبير من هذه التقييمات. فهي توفر وظائف أساسية وجوهرية قوية، وتقدم قدرات معقولة، إن لم تكن رائدة بالضرورة، من خلال توسيع نطاق مجالات إدارة الأصول المؤسسية. ولكي تتربع على الصدارة، لا يتوجب على شركة التوريد بالضرورة أن تمتلك تطبيق أوسع أو أعمق في إدارة الأصول المؤسسية. كما يجب أن تلبي عروضها معظم متطلبات الصيانة السائدة على صعيد الصناعات المعقدة، دون الحاجة لإجراء تعديلات كبيرة، وينبغي عليها توفير المراجع المناسبة للتحقق من صحة هذا الأمر. وينبغي على كبرى الشركات التنبؤ بمتطلبات العملاء، والأسواق، والتقنيات، حيث يتوجب عليها تبني استراتيجيات من شأنها دعم هذه المتطلبات الصاعدة قبل ارتفاع موجة الطلب الفعلي للعملاء. وينبغي أن تضع شركات التوريد الرائدة أيضاً استراتيجيات متماسكة من أجل دعم التكامل مع تقنيات إنترنت الأشياء، والتقنيات التشغيلية، وإدارة أداء التطبيقات، كما يتوجب عليهم الاستثمار في الابتكارات، وأن يكون لديهم خطط وعمليات لاستغلالها ونشرها. ويتوجب على كبرى الشركات مواكبة زخم الأسواق، وتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء، سواء على صعيد الأسواق المحلية أو العالمية. ولكونها تمتلك بيئات مستخدمين متطورة، وراسخة، ومعقدة في أغلب الأحيان، فإنها ستستفيد من مجتمع المستخدمين، الذي يساعدهم على البقاء في طليعة من يعمل على تلبية الاحتياجات والمتطلبات الصاعدة".

ويمتاز برنامج إدارة الأصول المؤسسية EAM من إنفور بأنه حل رائد وداعم للسحابة في مجال إدارة الأصول المؤسسية، فهو مصمم من أجل المساعدة في تحسين أداء الأصول، وذلك بفضل وظائفه المدمجة الغنية، وإصداراته المتخصصة على مستوى الصناعة. ويستعين هذا الحل بالتقنيات التنبؤية والوقائية من أجل المساهمة في إطالة العمر الافتراضي للأصول، وتعزيز كفاءتها. علاوةً على ذلك، فإن برنامج إدارة الأصول المؤسسية من إنفور مدعوم من قبل جميع الأجهزة المحمولة، وأنظمة التشغيل، والشاشات من كافة الأحجام أثناء الحركة والتنقل والعمل الميداني، بهدف اتخاذ القرارات المستنيرة.

في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: "تعي إنفور مدى أهمية قابلية التوسع المستقبلي، وحاجة المؤسسات إلى وجود أنظمة برمجية عصرية قادرة على دعمها أثناء مسيرة نموها، وتغيرها، وتطورها ضمن بيئات الأعمال المعقدة".

ويتابع طارق تامان قائلاً: "بالنسبة لنا، فإن تكريمنا من قبل مؤسسة جارتنر يبرهن مرة أخرى على مدى التزامنا بمساعدة العملاء على فهم ومعرفة العلاقة التي تربط ما بين أداء الأصول، وممارسات النمو الرائدة".

أخبار مرتبطة