تريند مايكرو تحرز المعدل الكامل في تصنيفات إن إس إس لتقييم منظومات كشف الخروقات

الأربعاء 25 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

نالت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز  TYO: 4704؛ TSE:4704) والرائدة على مستوى العالم في مجال حلول الأمن الرقمي، المعدل الكامل بنسبة 100 بالمئة في تصنيفات القدرة على كشف الخروقات وفق تقرير ’مختبرات إن إس إس‘ لتقييم منظومات كشف الخروقات، لتكون هذه السنة الرابعة على التوالي التي توصي فيها ’مختبرات إن إس إس‘ باللجوء إلى خدمات ’تريند مايكرو‘ في ظل تنامي الحاجة إلى دفاعات قوية وموثوقة للحماية من التهديدات الإلكترونية التي تحيق بالعمليات اليومية، وهو ما يكتسب أهمية خاصة بحكم تزايد الهجمات المعقدة بشكل مطرّد.

وتعتبر القدرة على كشف الخروقات والهجمات من أهم عوامل تقييم ومقارنة منتجي الحلول الدفاعية الإلكترونية، وتمثل إحدى مجالات المعاناة بالنسبة لخمس شركات خضعت لاختبارات ’إن إس إس‘؛ حيث احتلت ’تريند مايكرو‘  المرتبة الأولى على هذا الصعيد بعد تسجيلها المعدل الكامل بنسبة 100 بالمئة، ما يثبت قدرتها على تزويد العملاء بالحماية المطلوبة لحفظ البيانات وكشف أي تهديدات واردة أو صادرة أو جانبية في مختلف مكونات الشبكة.

وقال ستيف كوان، نائب الرئيس التنفيذي لحلول الدفاع الشبكي والأمن السحابي الهجين لدى ’تريند مايكرو‘: "تجسد البيانات ثمرة تركيزنا الدائم على ريادة قطاع الوقاية من التهديدات والخروقات، والتعافي من آثار الهجمات في حال وقوعها، ونحن نفخر بما تتيحه حلولنا لعملائنا من حماية وراحة بال".

ومن جانبه، قال فيكرام فاتاك، الرئيس التنفيذي لـ’مختبرات إن إس إس‘: "تبيّن النتائج السنوية لمختبراتنا ما تحققه ’تريند مايكرو‘ من تحسّن مذهل، حيث ارتفع تصنيفها على صعيد اكتشاف الإيجابية المزيّفة من 1.32 بالمئة إلى 12 بالمئة،  وحققت معدلاً شبه كامل على صعيد الفعالية الأمنية بتسجيلها 99 بالمئة. وليس هناك أدنى شك بأن حل Deep Discovery من ’تريند مايكرو‘ يجب أن يكون على قائمة الأولويات بالنسبة لكل من يبحثون عن خيار نموذجي للحماية من الخروقات".

وقد أثبت حل Deep Discovery Inspector™  - الذي يعكس المنهجية الأمنية متعددة الطبقات لـ’تريند مايكرو‘-  فعاليته العالية دائمة التحسّن، مع خفض التكاليف الإجمالية للملكية؛ إذ ساهم على مدى السنوات القليلة الماضية في خفض هذه التكلفة من 240 دولار عن حماية الميجابايت في الثانية الواحدة إلى ما دون 40 دولار بشكل وسطي.

ومن أجل الحصول على التركيبة الأمثل للحماية المتكاملة والوقاية من التهديدات، يمكن الجمع بين Deep Discovery ومنظومة TippingPoint Next-Generation Intrusion Protection System، إذ يتمتع الاثنان معاً بمفعول عالٍ في حماية أهم البيانات والتطبيقات والبنى التحتية من التهديد ات المعروفة وغير المعروفة والهجمات غير المفصح عنها، بدءاً من النقاط الطرفية ووصولاً إلى مراكز البيانات والشبكات.

إقرأ أيضا