"باناسونيك" تشارك في فعاليات "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017" و تطرح أحدث ابتكاراتها من حلول الشركات

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017
ياسو ياماساكي
دبي - مينا هيرالد:

تعتزم ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ (PMMAF) طرح أحدث ابتكاراتها من حلول الشركات خلال مشاركتها في فعاليات ’جيتكس 2017‘، والتي يستضيفها ’مركز دبي التجاري العالمي‘ خلال الفترة الممتدة بين 8-12 أكتوبر. ومن المنتظر أن تستقطب حلول ’باناسونيك‘ المتميزة شرائح متنوعة من الجمهور، وتقدم للزوار تجارب غنية وتفاعلية.

وسيتألق جناح الشركة اليابانية بحلولها المبتكرة من تجهيزات العرض المعززة بمجموعة مختارة من المنتجات المتميزة مثل (Stadium Mapping) و(Dome Mapping)، والكاميرا بزاوية تصوير 360 درجة، والشاشة الشفافة، على سبيل المثال لا الحصر. ويعد ’جيتكس‘ واحداً من أبرز الفعاليات على أجندة عالم التقنية، إذ يفسح المجال أمام ألمع العقول لاختبار تشكيلة من أحدث التوجهات العالمية، والمنتجات الحديثة، والأدوات المتميزة والخدمات الفريدة في قطاع التكنولوجيا. ومن خلال مجموعة متنوعة من العروض التجريبية المبتكرة، ستستضيف ’باناسونيك‘ جلسات تفاعلية متألقة بتجارب تكنولوجية غامرة مباشرة من أرض المعرض.

وبهذه المناسبة، قال السيد ياسو ياماساكي – مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "شكّلت فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ على مرّ السنوات الماضية مصدر إلهام متميز للرواد وأصحاب الرؤى في مجال التكنولوجيا لاستعراض ومشاهدة التقنيات المبتكرة والمؤثرة في المستقبل. وفي ضوء التزام ’باناسونيك‘ بمعايير الجودة والابتكار اليابانية المعروفة، نعتزم هذا العام استعراض حلول خاصة بالمستقبل الرقمي الذكي والمتصل. ولطالما أبدت الشركات في المنطقة توجهاً واضحاً نحو الابتكار، مما دفعنا لإبداع منتجات وحلول متقدمة تلبي متطلبات المشاريع بمختلف أحجامها. وكرّست ’باناسونيك‘ جهودها لاستعراض الجيل التالي من الحلول التقنية المتخصصة بالأسواق العمودية. وسيندهش عملاؤنا لاسكتشاف آفاق جديدة مع الحلول التي يتألق بها جناحنا في ’جيتكس‘".

ويوفر ’جيتكس‘ منصة متميزة للشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا لاستعراض أحدث ابتكاراتها في محاولة لعرض أحدث المنتجات التقنية للتفاعل بين شركة وأخرى للشركات في مختلف القطاعات. وستستعرض ’باناسونيك‘ محفظتها المتكاملة للأعمال، وتغطي مساحة المكاتب المؤسسية، والتعليم، والترفيه، والنقل، والتجزئة والضيافة. وسيحتضن كل جناح تقريباً واحداً من هذه المجالات ليسلط الضوء على حلول العرض المبتكرة، والحلول البصرية الاستثنائية، وحلول الاتصالات المتميزة التي تجتمع معاً لتعزيز نتائج الشركات وتلبية متطلبات العمل مثل تأمين الأعمال في المؤسسات أو الارتقاء بمستوى تجربة التسوق التي يخوضها العملاء ضمن المتجر.

تجدر الإشارة إلى أن ’باناسونيك‘ ستشارك في فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي في القاعة رقم 3 – المنصة رقم B3-1 خلال الفترة بين 8-12 أكتوبر 2017.

Search form