"الخدمات والحلول التوربينية" توقع اتفاقية مع "هانيويل" لإطلاق تقنية الأوامر الصوتية في عمليات صيانة المحركات

الثلاثاء 23 يناير 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الخدمات والحلول التوربينية  الشركة الرائدة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركاتالطائرات وتوربينات الغاز والمملوكة بالكامل من قبل شركة مبادلة للاستثمار، أنها تعتزم إطلاق أحدث خدماتها باعتماد تقنية هي الأولى من نوعها في المنطقة تعتمد على الأوامرالصوتية في عمليات صيانة المحركات بالشراكة مع شركة "هانيويل" من خلال "نظام هانيويل الصوتي للفحص والصيانة". وتم توقيع الاتفاقية اليوم على هامش معرض الشرق الاوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

ويتميز "نظام هانيويل الصوتي للفحص والصيانة" بقدرات متطورة تميز الأوامر الصوتية، يمكِّن الفنيين من تسجيل ملاحظاتهم وتشخيصهم للأعطال شفهياً دون حاجة لإدخال البيانات يدوياً. وسيتكامل هذا النظام مع منصة نظام الصيانة وتخطيط الموارد المتقدم الذي تستخدمه شركة الخدمات والحلول التوربينية، مما يسمح بأتمتة العمليات القائمة عن طريق الحد من الوثائق الورقية وزيادة الكفاءة التشغيلية.

وفي هذه المناسبة، قال منصور جناحي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات والحلول التوربينية: "مع توسيع نطاق عملياتنا إلى أسواق جديدة، فإن استخدام التقنيات المتقدمة التي تحسن وتطور مستويات الأداء يعد أمراً بالغ الأهمية لضمان تلبية الطلب المتزايد على أعلى معايير الجودة والأداء. ويعتبر هذا الإعلان اليوم شاهداً على العلاقة المتنامية بين الشركتين".

وعلى مر السنين، ساعد تطبيق "نظام هانيويل الصوتي للفحص والصيانة" الشركات المختلفة  في جميع أنحاء العالم على توفير 20 مليار دولار من التكاليف التشغيلية، وتحسين الإنتاجية بنسبة 35%، وتقليل الأخطاء التشغيلية بنسبة 25%.

ومن جانبه قال نورم جيلسدورف، رئيس شركة "هانيويل" لمناطق روسيا وآسيا الوسطى وتركيا والشرق الأوسط: "تفخر شركة هانيويل بالتعاون مع الشركات الرائدة مثل "الخدمات والحلول التوربينية"، التي تحرص على تعزيز قدراتها من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل إنترنت الأشياء، وحلول الحوسبة السحابية، والتشغيل الآلي، لرفع كفاءة العمليات التشغيلية. نحن ملتزمون بالابتكار وتقديم أفضل الحلول التقنية والبرمجيات لمساعدة الشركات على ضبط كفاءة الأداء، وتحسين الإنتاجية والامتثال، وتعزيز الاتصال عبر جميع القطاعات".

وكانت "مبادلة" و"هانيويل" قد أعلنتا، خلال معرض دبي للطيران الذي أقيم في نوفمبر 2017، عن خطط لبناء قدرات لتصنيع ثلاث وحدات طاقة مساعدة في الشرق الأوسط.

وتعتبر شركة الخدمات والحلول التوربينية رائدة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات في الشرق الأوسط، إذ تقدم خدمات وحلولاً عالمية بأرقى مستوى من الدعم الفني المتخصص وذلك من خلال الشراكات التي تبرمها مع مصنّعي المعدات الأصليين على مستوى العالم، مثل  "جنرال إلكتريك"، و"رولز رويس"، و"محركات ايرو الدولية" بهدف تلبية احتياجات عملائها.

أخبار مرتبطة