اختيار "المنطقة 2071" في دبي لاحتضان مركز EY wavespace™ في المنطقة

الخميس 26 أكتوبر 2017
عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة إرنست ويونغ EY عن خططها لإطلاق مركز EY wavespace™ في المنطقة 2071، في أبراج الإمارات بدبي. وتهدف هذه المنطقة التي افتتحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، إلى أن تصبح مقراً لشركات تكنولوجيا المستقبل والشركات الناشئة الأكثر ديناميكية.

وفي تعليقه على إطلاق المركز، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن في EY فخورون بأن نكون شريكًا للمنطقة 2071، حيث ستتلاقى الأفكار المبدعة في هذا المجتمع لإيجاد حلول لأصعب الاستفسارات والتحديات المستقبلية التي تواجه البشرية، وخاصة تلك المتعلّقة بأحدث الابتكارات والإنجازات في مجال التقنية".

وأضاف السويلم: "سوف تحتضن المنطقة 2071 مركز wavespace™ EY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكانت EY قد أطلقت شبكتها العالمية من مراكز النمو والابتكار، والمعروفة باسم wavespace™ بهدف مساعدة عملائنا على تحقيق الازدهار في عصر التحول التقني الذي نعيشه. ويعتبر هذا المركز في دبي جزءاً من استثمار قيمته ملايين الدولارات في 16 مركزًا رئيسيًا، تنتشر في أهم المدن الحاضنة للابتكار في أنحاء العالم. وستصبح هذه المراكز الرائدة مقراً لجميع مواهب وقدرات EY في مجال التكنولوجيا الرقمية والتحليلات والابتكار والتكنولوجيا السيبرانية. ومن خلال مركز wavespace™ في دبي، نحن نتطلع إلى العمل مع عملائنا لطرح تساؤلات ملهمة وتحديد ومعالجة أهم القضايا التي تواجههم. وبما أن المركز سيكون جزءاً من المنطقة 2071، فإننا سنتمكن من القيام بذلك الدور من خلال التعاون الوثيق مع الجهات الحكومية والشركات الناشئة وشركات رأس المال الاستثماري وحاضنات الأعمال، للمساعدة في تحويل الأفكار إلى استراتيجيات، والاستراتيجيات إلى عمل مثمر".

وستكون المنطقة 2071 ومركز EY wavespace™ دبي متصلين بمراكز EY wavespace™  الأخرى، والمنتشرة في وادي السيليكون، وسان فرانسيسكو، وأمستردام، وأتلانتا، وبرلين، وهونغ كونغ، ولندن، ومدريد، ومكسيكو سيتي، ونيويورك، وباريس، وسانتا مونيكا، وسياتل، وساو باولو، وسنغافورة، وشنغهاي، وسيدني، وتريفاندروم، وتورونتو، ووارسو.

ويعمل كل واحد من مراكز EY wavespace™ على مجموعة تخصصات تكنولوجية وجغرافية وقطاعية. وسيتم تجهيز المركز الذي يتضمن فرقًا من المهنيين متعددي التخصصات في مجالات الابتكار التحويلي، بأحدث التقنيات التعاونية. وسوف يعمل المركز على ربط دبي بالشبكة الإقليمية والعالمية من مراكز EY wavespace™، فضلاً عن الاستفادة من شبكة EY التي تضم أكثر من 260,000 شخص حول العالم، عبر مختلف التخصصات وقطاعات الصناعة.

وقال روس ماكلين، مدير التقنيات الرقمية والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى EY: "تعمل مراكز EY wavespace™ على توسيع شبكة مراكز الابتكار الحالية التي طورتها الشركة لمساعدة العملاء على مواجهة التحديات واستغلال الفرص خلال هذه المرحلة من الثورة الصناعية الرابعة. وتتمتع جميع مراكزنا بمنصة مشتركة تجلب معها تجربة EY في مجالات عدة للتقنيات التحويلية، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والتشغيل الآلي للعمليات الروبوتية، وتقنية بلوك تشين، والبيانات، والتحليلات، والتصميم، وتجربة العملاء، والأمن السيبراني. وسوف يوفر هذا المركز بيئة رائعة وغامرة تتيح لعملائنا العمل بشكل تعاوني لفهم تأثير الابتكار التحويلي، وكيف يمكن للمؤسسات والحكومات والهيئات التنظيمية والمجتمعات بشكل عام الاستفادة منه".

أخبار مرتبطة