إريكسون تسلّط الضوء على شبكات المستقبل خلال مشاركتها في مؤتمر "5G مينا 2019"

الإثنين 08 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن مشاركتها في مؤتمر "5G مينا 2019" بصفة الشريك الرسمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الحدث. ويُعد الحدث الذي يُعقد في فندق جميرا بيتش على مدار ثلاثة أيام من 7 إلى 9 أبريل 2019 تحت شعار "تمكين المجتمع المتصل"، هو الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يركز على أحدث التطورات المتعلقة بشبكات الجيل الخامس وكيفية توفيرها تجارياً.

وسيسلط خبراء إريكسون خلال الحدث الضوء على التقنيات التي تمكّن وتقود مستقبل الجيل الخامس إضافة إلى الخدمات والتطبيقات والمجالات الجديدة والدور الذي تلعبه الشبكات الأساسية وحلول المحاكاة الافتراضية في استثمارات الجيل الخامس إلى جانب أهمية التركيز على تعزيز عمليات الشبكات من خلال التحليلات والذكاء الاصطناعي.

وسيلقي شفيق طرابلسي، رئيس قسم الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كلمة رئيسية أمام الحضور يركز فيها على حالات استخدام الجيل الخامس الواعدة فضلاً عن استراتيجيات التوفير التجاري لعمليات نشر الجيل الخامس.

تلعب شركة إريكسون دوراً محورياً في رسم ملامح مستقبل شبكات الجيل الخامس بدايةً من المشاركة في وضع المعايير الخاصة بشبكات هذه التقنية وصولاً إلى ابتكار الحلول والخدمات التي تضمن توفيرها تجارياً اليوم. وتعمل الشركة عن كثب مع شركائها حول العالم لتحويل هذه التقنية إلى واقع ملموس، حيث أبرمت العديد من اتفاقيات الشراكة ومذكرات التفاهم لمساعدة مزودي الخدمات على تحسين عملياتهم الشبكية الحالية والحصول على مصادر إيرادات جديدة عبر الاستثمار في المجالات غير المستغلة سابقاً في رقمنة القطاعات.

إقرأ أيضا