أڤايا تدفع عجلة التحول الرقمي للعملاء والشركاء في منتدى "تفاعل" أڤايا

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "أڤايا"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول ونظم وخدمات الاتصالات الرقمية لقطاع الأعمال، عن تسليط الضوء على حلولها التكنولوجية المبتكرة ومساعدة العملاء والشركاء على تحقيق أهدافهم للتحول الرقمي، خلال منتدى "التفاعل" الذي تعقده الشركة في دبي. وستجمع الفعالية التي تقام على مدى أربعة أيام كبار المدراء في أڤايا، ورواد القطاع، والمبتكرين في قطاع التنكنولوجيا، إضافة إلى عدد من أبرز صانعي القرار في القطاع، الذين سيقدمون أفكاراً قيمة ورؤى شاملة حول الاتجاهات الرئيسية في قطاع التكنولوجيا والإمكانيات المحتملة التي تزخر بها.

وستقام الفعالية في فندق أتلانتس النخلة في دبي بدءاً من يوم 5 وحتى 8 ديسمبر، وسيشارك فيها ما يزيد على 1,300 من العملاء والشركاء من أكثر من 70 دولة. ويعتبر منتدى "تفاعل" أڤايا الحدث الرئيسي لقيادة الفكر الذي يجمع تجربة الشبكات لمنتدى شركاء أڤايا مع المحتوى التعليمي لمنتدى أڤايا التقني تحت سقف واحد. وللمرة الأولى على الإطلاق، سيحضر الفعالية العملاء والشركاء من كافة أرجاء منطقة آسيا المحيط الهادئ، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما يوفر فرصة فريدة لتكوين الشبكات وتبادل المعلومات والخبرات في هذا المجال.

ومع التحديات التي تواجهها الشركات في جميع أنحاء العالم لتحقيق التطور المنشود على الصعيد الرقمي والتحول السلس في ظل المشهد الرقمي الحالي الذي يتسم بالتنافسية الشديدة، كما تشكل عملية التحول الرقمي وتفاعل العملاء الأولوية القصوى على أجندة الرؤساء التنفيذيين للشركات. وستعرض "تفاعل" أڤايا كيف يمكن للموردين والشركاء وكذلك العملاء إيجاد المنصة المناسبة للابتكار والارتقاء بنقاط القوة المشتركة لتوفير خبرات تواصل تتسم بالسلاسة باستخدام التقنيات الصاعدة بما في ذلك، الحلول المتنقلة والسحابة، البيانات الضخمة وأسس التحليل. وستوفر "تفاعل" أڤايا منتدى لمجتمع "أڤايا" العالمي لمشاركة وعرض خارطة طريق وحلول تساعد الشركات عل تحسين مستويات الامتياز في عملياتها التشغيلية، وتعزيز درجة رضا العملاء، ؤتحقيق القدر الأكبر من التميز التنافسي.

وتعليقاً على هذه الفعالية البارزة، قال نضال أبو لطيف، رئيس "أڤايا" لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ: "في هذا العصر الذي يشهد تزايداً ملحوظاً في التقنيات الذكية،
تدرك الشركات بصورة متزايدة الفرص الناتجة عن الرقمنة والحاجة الملحة للبقاء في صدارة منعطف التحول الرقمي. ويمثل منتدى "تفاعل" أڤايا منصة مثالية يتواجد فيها معاً عملاؤنا وشركاؤنا، لاستشراق المستقبل والتزود بحلول تفاعل مبتكرة من أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً".

أخبار مرتبطة