أكسنتشر تسعى إلى تعزيز الأجندة الرقمية في أسبوع جيتكس للتقنية 2017

الأحد 24 سبتمبر 2017
عمر بولس المدير التنفيذي لأكسنتشر في الشرق الأوسط وتركيا وهلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومركز دبي التجاري العالمي
دبي - مينا هيرالد:

تعتزم أكسنتشر، الشركة الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجية ورقمية شاملة ومتكاملة تسهم في إحراز نتائج ملموسة للشركات وقطاع الأعمال، المشاركة بصفتها "الشريك الحصري للتحول الرقمي" خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017، وذلك للعام الثالث على التوالي. وفي اليوم الأول من الفعالية، يلقي مايكل ساتكليف، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أكسنتشر الرقمية، كلمة في الجلسة الرئيسية يستعرض فيها دراسة حالة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث تعتبر هذه الدراسة جزءاً من نتائج تقرير "رؤية أكسنتشر التكنولوجية لمنطقة الشرق الأوسط 2017" الذي يوفر نظرة معمقة حول التوجهات الحديثة للقطاع التقني في المنطقة.  

وقال سعادة هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي: "يسعدنا أن تنضم إلينا شركة أكسنتشر مرة أخرى كشريك حصري للتحول الرقمي في أسبوع جيتكس للتقنية. وتعكس مشاركة أكسنتشر السنوية التزامها بتوفير الرؤى المفيدة التي تسلط الضوء على أفضل الممارسات في الشرق الأوسط. وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021، تركز دولة الإمارات بشكل كبير على الرقمنة التي تعد أمراً ضرورياً لأصحاب الشركات لتمكينهم من الحصول على أحدث المعلومات وحماية شركاتهم وتعزيز فرص نجاحهم على المدى البعيد".

من ناحيته، قال كزافييه أنجلادا، المدير التنفيذي لأكسنتشر الرقمية في الشرق الأوسط وتركيا: "تتسارع وتيرة الرقمنة في عصرنا الحالي وهذا ما يقود الناس إلى إعادة التفكير في طرق العيش والعمل واللعب والتواصل مع الآخرين. يجب على الشركات أن تتبنى التغيير أو أن تواجه مخاطر الابتعاد عن كل ما هو جديد. وفي ظل ازدياد عدد الشركات التي يُتوقع لها أن تشهد تحولاً رقمياً بحلول العام 2020، فإن نتائج تقرير أكسنتشر إقليمياً ودولياً ستساعد الشركات على الاستفادة من التقنيات الجديدة بشكل كامل لتعزيز نموها".

وتماشياً مع التزام الشركة بدعم المواهب الصاعدة، تعتزم أكسنتشر منح فرصة العمر للفائزين بجوائز أكسنتشر للابتكار، حيث سيحصل الفائزون على رحلة مدفوعة التكاليف إلى السيليكون وادي ، وسيقوم المسؤولون في أكسنتشر بترتيب لقاءات للفائزين مع بعض من أهم المستثمرين. وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع "إكسبو دبي 2020"، و"فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي"، و"اتصالات ديجيتال". وعلاوة على ذلك، ستقوم أكسنتشر بتكريم الفائزين بمسابقة جيتكس المرموقة للمختبرات الطلابية من خلال منحهم فرصة الالتحاق ببرنامج التدريب لدى الشركة.

وسوف تقوم أكسنتشر في أيام أسبوع جيتكس للتقنية باستعراض الأثر الذي تحدثه التقنيات على الأعمال من خلال عدة جلسات متخصصة في القطاع، بما في ذلك جلسات التسويق الرقمي والرعاية الصحية يوم 9 أكتوبر، وجلسة الخدمات المالية يوم 10 أكتوبر، وجلسة القطاع العام يوم 11 أكتوبر.

وبإمكان زوار أسبوع جيتكس للتقنية الاطلاع على رؤية أكسنتشر المستقبلية من خلال مشاهدة عدة عروض حية ومباشرة تلقي الضوء على أحدث التقنيات الرقمية، مثل تجربة الواقع المعزز في جناح شركة اتصالات.  

أخبار مرتبطة