«إنفور» تعلن عن منصة «كولمان» للذكاء الاصطناعي

الثلاثاء 18 يوليو 2017
تشارلز فيليبس، الرئيس التنفيذي لدى شركة إنفور

دبي - مينا هيرالد: طرحت اليوم شركة «إنفور»، الرائدة في مجال توريد التطبيقات الصناعية والقائمة على السحابة، منصة الذكاء الاصطناعي «كولمان» Coleman™، المصممة خصيصاً لدعم تطبيقات حزمة CloudSuite™ السحابية من إنفور.

وتعمل منصة «كولمان» الوسيطة خلف التطبيقات، حيث تقوم باستقصاء البيانات، واستخدام تقنية تعلّم الآلات للارتقاء بمستوى العمليات كإدارة المخزون، وتوجيه وسائل النقل، والصيانة التنبؤية. كما تقدم منصة «كولمان» الرائدة توصيات واستشارات موجهة بالذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات أعمال أكثر ذكاءً، وبسرعة أكبر.

وتعد منصة «كولمان» بمثابة الشريك الذكي في مجال الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي من شأنه تعزيز مهام وعمل المستخدم. وتستعين المنصة بعمليات معالجة اللغة الطبيعية والتعرف على الصور من أجل إجراء الدردشات، والاستماع، والتحدث، والتعرف على الصور لمساعدة الأشخاص على استثمار التكنولوجيا بالشكل الأمثل، والأكثر كفاءةً وفعاليةً.

من جهةٍ أخرى، تعمل منصة «كولمان» على تطوير علاقة تقوم على المحادثة باستخدام منصة Ming.le™، التشاركية والاجتماعية، أو عن طريق واجهة المستخدم للمحادثة الاصطناعية. وتساعد هذه المنصة على تعزيز كفاءة المستخدم، حيث أظهرت الدراسات أن البشر قادرون على التحدث والاستماع لعدد كلمات أكثر بـ 3-4 مرات من تلك التي يستطيعون طباعتها في الدقيقة الواحدة. ومن خلال معالجة البيانات الضخمة عن طريق حزمة CloudSuite السحابية من إنفور، تستطيع منصة «كولمان» أتمتة عمليات البحث وجمع المهام، التي تستهلك 20 بالمائة من زمن عمل المستخدم خلال أسبوع، إلى جانب تعزيز مستوى الإنتاجية بدرجة كبيرة.

في هذا السياق قال تشارلز فيليبس، الرئيس التنفيذي لدى شركة إنفور: "أمضت شركة إنفور العديد من السنوات في العمل على أتمتة العمليات التي تستند على القواعد الواضحة كعمليات المحاسبة والتصنيع. وإننا نعمل حالياً على تسخير تقنية تعلّم الآلات، وقدرتنا على الوصول إلى كميات كبيرة من البيانات لمساعدة المستخدمين الذين يمتلكون عمليات أقل هيكلةً، مثل اتخاذ القرارات المعقدة، وإجراء المحادثات، والحصول على التنبؤات والرؤى".

وتعمل منصة «كولمان» على تعزيز قدرات الأعمال البشرية عبر أربعة طرق:
 إجراء المحادثات - تتميز المنصة بتفاعلاتها الأكثر كفاءةً وطبيعيةً، فهي توفر تجربة أفضل للمستخدم
 تعزيز الأعمال - تعمل المنصة بمثابة شريك تفاعلي يعمل على تعزيز حجم المهام المنجزة خلال يوم عمل واحد
 الأتمتة - تدير المنصة جميع مهام القيمة المنخفضة كالمهام المتكررة بهدف تمكين المستخدم من التركيز على الأعمال الأكثر قيمة
 النصح والمشورة - تُقدم المنصة رؤى ذكية من أجل مساعدة المستخدم على اتخاذ القرارات

من جانبه قال دنكان آنغوف، رئيس شركة إنفور: "تمتاز منصة «كولمان» بقوتها الكبيرة جداً، وقدرتها على جمع بيانات الأعمال المرتبطة بالمهام الحيوية والهامة من حزمة CloudSuite السحابية، المرافقة لبيانات الموردين، والخدمات اللوجستية، والشؤون المالية المتاحة عبر شبكة GT Nexus Commerce Network، بالإضافة إلى تحليلها بفضل قوة الحوسبة السحابية للسحابة العامة على نطاق غير مسبوق".

أمثلة على الأسئلة التي يمكن للمستخدم طرحها على منصة «كولمان»:
- «كولمان»، ما هو رصيد الحسابات المستحقة لشركة ACME؟
- «كولمان»، ما هو أفضل العروض التالية لهذا العميل؟
- «كولمان»، من هو مندوب المبيعات المرتبط بحساب ABC Labs؟
- «كولمان»، ما هو السعر المناسب الذي يجب أن أتقاضاه لقاء تأجير غرفة في الفندق؟
- «كولمان»، ما هي مبيعات منطقة NW حسب الشهر خلال هذا العام؟
- «كولمان»، كم عدد الأيام المتبقية من إجازاتي المستحقة؟
- «كولمان»، قم بإنشاء استدعاء للبند 4321
- «كولمان»، وافق على قرار ترقية الممرضة جونز

ويذكر أن جميع عناصر وخصائص منصة «كولمان» متاحة حالياً، بما فيها إدارة المخزون المتوقع الخاص بقطاع الرعاية الصحية، وإدارة عمليات تحسين الأسعار الخاص بقطاع الخدمات الفندقية، والتوقعات، والتخطيط المُصَنّف، وإدارة الحملات الترويجية الخاص بقطاع البيع بالتجزئة. ومن المتوقع أن يتم طرح منصة «كولمان» ضمن الحزم الصناعية المتخصصة لحزمة CloudSuite السحابية من إنفور في العام القادم.

أخبار مرتبطة