سامسونج تعلن عن إطلاق هاتف Galaxy A9 في الإمارات

الإثنين 19 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات هاتفها الجديد Galaxy A9 في دولة الإمارات خلال حدث مميز نظمته الشركة في فندق العنوان بدبي. وتم تصميم الهاتف الجديد للمستخدمين الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط أجمل اللحظات ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء. ويأتي هاتف Galaxy A9 الاستثانئي بأربع كاميرات خلفية وهو الأول من نوعه في العالم إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لإثراء تجارب المستخدمين اليومية.

وانطلاقاً من إدراكها للدور الكبير الذي باتت تلعبه الهواتف الذكية في حياة المستخدمين كونها لم تعد مجرد وسيلة للتواصل وإنما أكثر من ذلك بكثير، صممت سامسونج هاتفGalaxy A9  الجديد مع أحدث ابتكاراتها في عالم كاميرا الهاتف الذكي وذلك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط صور مميزة وفريدة من نوعها وتخليد لحظاتهم الجميلة ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن في سامسونج نعي أهمية أن تكون المنتجات المبتكرة التي نطورها ذات قيمة مضافة وفائدة للمستهلكين، لاسيما وأننا نعيش في عالم سريع التحول يهيمن عليه التواصل البصري. واستناداً إلى إرثنا العريق في مجال تطوير كاميرات الهواتف الذكية، يسعدنا تقديم أحدث ابتكاراتنا في هذا المجال، أربع كاميرات خلفية في هاتف Galaxy A9، الأول من نوعه على مستوى القطاع".

وتم تصميم هاتف Galaxy A9 من سامسونج للمستخدمين الذين يدركون أهدافهم بشكل جيد ويتمتعون بروح المغامرة. فسواء أراد المستخدم التقاط صور شخصية تتسم بالجرأة أو صور عالية الجودة والوضوح، فإن هاتف Galaxy A9 هو الخيار المثالي لهم.

كاميرا خلفية مبتكرة بأربع عدسات

يمكّن هاتف Galaxy A9 المستخدمين من التقاط صور نابضة بالحياة في منتهى الجمال وبدون أدنى جهد من خلال العدسات الأربع إضافة إلى تعزيز تجربتهم ومساعدتهم على استكشاف طرق جديدة  لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتصويرية، حيث بات بإمكانهم اليوم التقاط صور مذهلة ومشاركتها مع من يحبون.

  • إبقَ على مقربة من المنظر دون القلق من رداءة جودة  الصورة من خلال خاصية التقريب البصري المضاعفة 2x Optical Zoom للحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة.
  • تمتع بالتصوير من أقصى حد مع عدسة  Ultra Wide Lens العريضة، وألتقط المشهد بكل احترافية مع خاصية تحسين المشهد Scene Optimizer.  بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشهد AI Scene Recognition، أصبحت الكاميرا الآن أكثر ذكاءً وقادرة على تحديد المشهد وتعديل الإعدادات وفقًا لذلك للحصول على أدق الصور في لحظة واحدة.
  • عبّر عن مواهبك الإبداعية مع عدسة Depth Lens التي تمنحك مزيداَ من الحرية لإدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المُراد تصويره للاستمتاع بصور احترافية ومذهلة.
  • التقط صوراً أكثر وضوحاً وسطوعاً سواء في الوضع الساطع أو الخافت مع عدسة 24MP Main Lens في هاتف Galaxy A9 الجديد لصور فائقة الجمال في أي وقت.

ميزات جديدة خارقة لأداء اسثنائي طوال اليوم

مع  تزويد هاتف Galaxy A9 ببطارية خارقة بسعة 3,800[1] ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، بات بإمكان المستخدمين  الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم. ومن خلال ذاكرة الهاتف ــ128 جيجابايت والتي يمكن أن تصل لسعة 512 جيجابايت، يمكن للعملاء تصوير وتخزين كل شيء دون القلق من سعة الذاكرة.

تم تصميم هاتف Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة من خلال ميزاته وتطبيقاته الفريدة مثل Bixby[2] و Samsung [3]Pay وتطبيق Samsung Health، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة والتي تشمل تطبيق App Pair.

تصميم زجاجي مذهل

يتميز هاتفGalaxy A9  بتصميمه الزجاجي الأنيق والناعم مما يسهل من حمله بيد واحدة ويتوفر بثلاث ألون رئيسية هي : الأسود والأزرق والوردي[4] Caviar Black, Lemonade Blue and Bubblegum Pink) (.سيتوفّر هاتفGalaxy A9 ، سعة 128GB، عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونج الإلكتروني Shop.Samsung.com اعتباراً من 22  نوفمبر 2018، بسعر 2149 درهم إماراتي.

[1] القيمة النموذجية لللبطارية تم اختبارها تحت ظروف مختبرية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها بموجب المعيار IEC 61960. السعة المقدرة (الحد الأدنى) للبطارية هي 3،720 ميللي أمبير في الساعة. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وكيفية الاستخدام وعوامل أخرى.

[2] قد يختلف توفر خدمات Bixby حسب المزود، ويدعم Bixby voice فقط Bixby 1.0.

[3]  تختلف الخدمة حسب البلد.

[4] تختلف الآلون حسب البلد.

Search form