سامسونج تطلق الجيل التالي من تشكيلة الثلاجات جنباً إلى جنب في الإمارات

الأربعاء 12 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة  سامسونج الخليج للإلكترونيات نموذجين جديدين من مجموعة الثلاجات جنباً إلى جنب RS5000RC هما RS65R5691SL (650 لتر) و RS64R5331B4 (640 لتر) والمتوفرين حالياً ببابين أو ثلاثة أبواب.

تتميز الثلاجات الجديدة بابتكارات فريدة تمكن المستخدمين من تخزين المزيد من الطعام دون زيادة حجم الثلاجة أو التأثير على كفاءة الطاقة، كما تتميز هذه الثلاجات أيضاً بتصميم سلس وأنيق يتناسب بشكل مثالي مع أبعاد الأجهزة والخزائن الحالية للمستهلكين لمطبخ متناغم، مع نظام تبريد شامل يحافظ على الطعام طازجاً بغض النظر عن المكان الذي يُخزّن فيه.

وتعليقاً على الإطلاق قال فينود ناير، رئيس قسم الأجهزة الرقمية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تهدف ابتكارات سامسونج إلى تحقيق إلتزام العلامة بإثراء حياة الناس اليومية عبر التكنولوجيات المبتكرة، وذلك بناءً على الفهم العميق لإحتياجات المستهلكين ومتطلباتهم. وتدفعنا ريادتنا على مستوى القطاع لإطلاق النماذج الجديدة كلياً من الثلاجات جنباً إلى جنب والتي تتميز بالكفاءة العالية في استهلاك الطاقة واستدامتها، ما يضمن أداءً أفضل. ونحن ملتزمون بتقديم تقنيات وميزات رائدة تلبي احتياجات المستهلكين بشكل فريد لناحية مساحة الثلاجة."

الراحة والمرونة

توفر ميزة Flex Zone في ثلاجة RS65R5691SL  أقصى درجات المرونة في تخزين الأطعمة. ويمكن تحويل المقصورة السفلية بسهولة لتخزين الأطعمة المختلفة باستخدام أربعة وضعيات لدرجة الحرارة مسبقة الإعداد:

  • التبريد (0 درجة مئوية) للحفاظ على طعم ورطوبة اللحوم الطازجة
  • المشروبات (1 درجة مئوية) للحفاظ على المشروبات باردة منعشة
  • الفاكهة والخضروات (3 درجات مئوية) للحفاظ على المنتجات طازجة
  • وضعية الثلاجة لاستخدام المساحة الإضافية كثلاجة موسعة، والتي توفر نفس درجة الحرارة في مجموعة الثلاجة العلوية.

تبريد متكامل في جميع الزوايا

يقوم نظام التبريد الشامل بفحص الهواء البارد وتوزيعه باستمرار من خلال فتحات متعددة مصممة بشكل مبتكر، والتي تعمل على تبريد الثلاجة بالتساوي من زاوية إلى أخرى، ما يوفر درجة الحرارة المثالية للحفاظ على نضارة الأطعمة.

تقنية العاكس الرقمي

يعمل ضاغط العاكس الرقمي من سامسونج لفترة أطول مع توفير ما يصل إلى 50٪ من الطاقة. وبخلاف الضواغط التقليدية، يعمل ضاغط العاكس الرقمي من سامسونج على ضبط سرعته تلقائياً، استجابةً لطلب التبريد عبر سبعة مستويات، ما يبطئ من عملية تلف الأطعمة ويحافظ عليها لمدة أطول، وقد تم اعتماد تقنية العاكس لمتانة تدوم حتى 21 عاماً مع مكونات عالية الجودة تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات.

تصميم  ثلاثي الأبواب

تتكون الثلاجة ذات الثلاثة أبواب من ثلاجتين وفريزر واحد. وبفضل مساحة التخزين القابلة للتخصيص، بما في ذلك مناطق الثلاجة العلوية والسفلية، يتم تقليل تسرب الهواء البارد بنسبة 55٪ ، ما يؤدي إلى توفير الطاقة. كما يسمح التصميم ثلاثي الأبواب بتخزين الأطعمة وتنظيمها بشكل أكثر كفاءة وسهولة.

موزع مياه مبتكر بدون أنابيب

تم تزويد ثلاجة RS64R5331B4 بخزان مياه كبير لتوزيع الماء والثلج بدون استخدام الأنابيب، ما يعني إمكانية وضع الثلاجة في أي مكان دون الحاجة لتوصيلها بمصدر للمياه، حيث يمكن إضافة المياه المعدنية أو العذبة إلى الخزان والاستمتاع بالمشروبات الباردة أو الثلج دون الحاجة لتثبيت فلتر مياه منفصل.

إقرأ أيضا

Search form