الحاسوب المحمول الأخفّ وزناً في العالم بشاشة 15 بوصة يصل أسواق الإمارات

الأربعاء 20 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة آيسر عن طرح أجهزة الحاسوب المحمولة "سويفت 5" بقياس    15 بوصة في المنطقة للمرة الأولى. ويتميز جهاز الحاسوب "سويفت 5" بشاشته التي يبلغ قياسها 15 بوصة، وهيكله الأنيق الذي يزن أقل من 1 كلغ (2.2 رطل)، وهو جهاز الحاسوب المحمول الأخفّ وزناً في العالم، ما يجعله مثالياً للأشخاص كثيري التنقّل. ويعمل جهاز الحاسوب "سويفت 5" بنظام التشغيل ويندوز 10 وأحدث معالجات Intel® Core™ ويتميز بأدائه الاستثنائي وعُمر بطاريته الذي يستمر طوال يوم العمل.

صمم جهاز الحاسوب "سويفت 5" (SF515-51T)، خصيصاً ليلبي متطلبات العملاء المميزين والطامحين في الحصول على جهاز يثير الإعجاب بفضل أدائه  الاستثنائي وتصميمه المدمج، ويتميّز بشاشة لمس ذات دقة فائقة تبلغ 1920 × 1080، كما جاءت الشاشة مزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS). أما حوافها الرفيعة للغاية تجعل نسبة الشاشة إلى الهيكل 87.6% وهي نسبةخيالية تمنح مستخدم الجهاز تجربة مشاهدة ممتعة.

وقال بول كولينز، المدير العام لشركة آيسر الشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد استجابت شركة آيسر لعملائها مرة أخرى، من خلال إطلاقها للحاسوب المحمول الأخفّ وزناً في العالم بشاشته التي يبلغ قياسها 15 بوصة في الإمارات العربية المتحدة، وبذلك قدّمت لهم الميزات الرائعة والتقنيات التي لا نظير لها. ويوفر جهاز الحاسوب "سويفت 5" الرائد في مجالهِ والذي يزن أقل من 1 كيلوغرام كل ما هو مرغوب في جهاز حاسوب محمول فائق الخفة؛ فهو يتميز بالهيكل الأنيق، والتصميم الفخم والحواف الرفيعة، مع الأداء الفائق وطول عمر البطارية".

وصُنعَ جهاز الحاسوب "سويفت 5" من مواد متطورة بما فيها خلائط المغنيزيوم والليثيوم الخفيفة التي تدخل في تصنيع الغطاء العلوي والسفلي للجهاز، وخلائط المغنيزيوم والألمنيوم التي تمنح المزيد من المتانة في منطقة مسند الرسغ وراحة اليد. وبفضل لوحة التحكم المضاءة بتقنية LED، أصبح بإمكان المستخدمين العمل بفعالية طوال النهار وحتى أثناء الليل.

ويأتي جهاز الحاسوب "سويفت 5" مدعوماً بأحدث المعالجات  من ®Intel، بحيث يوفر سرعة الاستجابة والتجربة الاستثنائية، مع عمر البطارية المديد الذي يستمر طوال يوم العمل. كما يتميز جهاز الحاسوب "سويفت 5" بوظيفة واي فاي Intel® Wireless-AC 9560 الذي يوفّر أداء جيجابت 2x2 802.11ac اللاسلكي فيعزز بذلك تجربة بث الفيديو، والمشاركة، ومؤتمرات الفيديو، وألعاب الفيديو.

ومن بين المزايا الفريدة التي يمكن الحصول عليها في جهاز الحاسب "سويفت 5" نذكر نظام قارئ البصمة من آيسر (Acer Fingerprint Reader)، وهو نظام للتحقق عبر استشعار السمات البيولوجية والذي يوفر طريقة سريعة وآمنة لنظام التشغيل ويندوز 10 للتحقق من هوية المستخدمين دون الحاجة إلى إعداد كلمة مرور. ويقع ماسح بصمات الأصابع في الزاوية العلوية اليمنى من مسند راحة اليد، ويعمل بالتزامن مع الشاشة الترحيبية (Windows Hello).فبعد أن يأخذ الماسح بصمة الإصبع ويتحقق منها، سيتم تسجيل دخول المستخدم تلقائياً إلى حسابه في نظام ويندوز.

السعر والتوافر

يتوفر جهاز الحاسوب المحمول "سويفت 5" لطلبات الشراء المسبقة لدى متاجر شرف دي جي ويبدأ سعره من 5.899 درهم إماراتي.

إقرأ أيضا

Search form