«إسيت» تطلق خدمات سحابية مرنة لمواجهة تحديات أمن المعلومات للشركات الصغيرة و المتوسطة

الخميس 27 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

شركة «إسيت» ESET العالمية والرائدة في مجال الأمن السيبراني، تُعلن اليوم عن إطلاق ESET Cloud Administrator - وهو حل إدارة أمن عن بُعد قائم على السحابة مصمم خصيصًا للتصدي لتحديات أمن تكنولوجيا المعلومات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs).

و أظهرت البيانات الحديثة التي تمت في العامين الماضيين أن واحدًا من كل خمسة من الشركات الصغيرة والمتوسطة يقع ضحية تهديد أمني خارجي، ويعتقد حوالي نصفهم (44٪) أنهم قد يواجهون تهديدًا إلكترونيًا خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. ويتمثل التحدي الذي يواجه العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في أنها لا تملك الموارد أو الميزانية أو المعرفة للتعامل مع هذا العدد المتزايد من التهديدات السيبرانية بشكل صحيح.

وبوصف ESET Cloud Administrator بأنه "جهاز تحكم عن بُعد مركزي"، فإنه عبارة عن وحدة إدارة قائمة على السحابة تسمح بالإدارة المركزية لمنتجات الأمن السيبراني من «إسيت» مثل ( إسيت لمكافحة فيروسات نقاط النهاية و أمن ويندوز) و(إسيت لمكافحة فيروسات نقاط النهاية و أمن ماك أوس) و (إسيت أمن الملفات لمايكروسوفت ويندوز سيرفر). وكمستضيف للخدمات السحابية، يقدم ESET Cloud Administrator للشركات الصغيرة والمتوسطة خدمة مريحة وخالية من المتاعب، مع إمكانية الاتصال من وإلى أي جهاز أو موقع.

وتتيح واجهة الحل البديهية ونشر نقاط النهاية البسيطة للموظفين المسؤولين عن تقنية المعلومات إدارة الأمن المعلوماتي للشركة دون الحاجة إلى مهارات واسعة في تكنولوجيا المعلومات. و أيضا يقوم ESET Cloud Administrator بإعداد التقارير للأحداث الأمنية والأداء العام لمنتجات «إسيت» للأمن السيبراني المثبتة داخل شبكة الشركة.

و حل ESET Cloud Administrator جاهز للاستخدام و لا يلزم تثبيت خادم الإدارة، كما أن الحل الجديد ينفذ أيضًا تحديثات في الخلفية دون الحاجة إلى إدخال مُشْرِف و بالتالي تقليل حدوث اي أعطال لسير الأعمال. وأيضًا لا يحتاج ESET Cloud Administrator إلى عدد كبير من موظفي تكنولوجيا المعلومات أو الأجهزة مما يقلل بشكل فعال من التكاليف للشركات الصغيرة والمتوسطة.

و أبان "فلاديمير ماتو ڤشيك"، مديرالأعمال لمنتجات الأمن لشركة «إسيت»، وقال: "يجب أن يكون الحل الأمني موثوقًا وسهل الاستخدام ويسبب تأثيرًا بسيطًا على تكنولوجيا المعلومات و إجرائات الأعمال الخاصة بالشركات. أيضًا لعنصر التكلفة عامل رئيسي، فهم يريدون التكنولوجيا التي تلائم احتياجات أعمالهم بأسعار مناسبة. وتقدم «إسيت» الآن حلاً رائعاً يناسب البنية التحتية للشركات الصغيرة و المتوسطة، مما يوفر لهم الحل الأمني الشامل المطلوب".

و تم إطلاق ESET Cloud Administrator سابقًا بصلاحية إستخدام مبكرة في ثمان بلدان، أما الاَن فهو متاح عالميًا.

Search form