عزيزي للتطوير تستعين بالحوسبة السحابية في إدارة عملياتها بما يتماشى مع نموّها المتسارع

الأحد 30 سبتمبر 2018
هاشم سعيد، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة "عزيزي للتطوير العقاري"
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة “عزيزي للتطوير العقاري”  ، وهي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع "بايوس الشرق الأوسط"  BIOSME، وهي أكبر مزوّد للحوسبة السحابية في منطقة الشرق الأوسط من خلال CloudTPT، وذلك لتعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديها.

وستقوم شركة "بايوس الشرق الأوسط" BIOSME بتزويد "عزيزي للتطوير العقاري"  بالحلول السحابية الرائدة في القطاع، ومجموعة من الخدمات الخاضعة لإدارتها الكاملة والتي تشمل استضافة نظام تخطيط موارد المؤسسات ERP، والمهمات الكبرى مع "استراتيجية استمرارية العمل"  BCP.

وعلّق هاشم سعيد، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة "عزيزي للتطوير العقاري"  على هذه الشراكة قائلاً: "نحن فخورون جدًا بالعمل مع شركة "بايوس" BIOS في الشرق الأوسط لجعل استراتيجية التحوّل الرقمي لدينا حقيقة واقعة. حيث يمثّل هذا التطور الهامّ المرحلة التالية من مخطّطنا الهادف إلى جعل "عزيزي للتطوير العقاري"  المطوّر العقاري الرائد في الحلول العصرية ذات الرؤية المستقبلية، ما يمكّننا من تنفيذ طموحاتنا الرقمية وتحسين خدماتنا. لقد شهدت "عزيزي للتطوير العقاري"  نموّاً ملحوظاً على مرّ السنين، ومع "بايوس" BIOS ، ستكون لدينا المرونة اللازمة لتطوير خدماتنا، بما يمكّننا بالتالي من مواجهة التحدّيات في القطاع العقاري حاضراً ومستقبلاً. علماً أن "بايوس" BIOS هي الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي حازت على أعلى تصنيفات الكفاءة من قبل شركة الاستشارات الحاسوبية "غارتنر" Gartner  لسنتين متواليتين، ما عزّز من ثقتنا فيها كشريك في تزويد وإدارة الخدمات السحابية الحاسوبية."  

سوف تتمكّن شركة "عزيزي للتطوير العقاري"  الآن من الحدّ من التكاليف التشغيلية لتكنولوجيا المعلومات لديها عن طريق استخدام بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات تمتاز بإمكانية الوصول إليها بشكل فوريّ، والقابلية القياسية، والحماية المستمرّة من التهديدات. كما سيتمكّن العملاء بدورهم من الاتصال بالسحابة، والوصول إلى عدد لا يحصى من البيانات والتطبيقات، من أجل أقصى قابلية للنقل، والحدّ الأعلى من الاستفادة من قيمة الاستثمارات.

من جهته يقول رودي فيستما، المدير الإداري لشركة "بايوس" BIOS: "لقد أصبحت الحوسبة السحابية في القطاع العقاري الآن عنصراً استراتيجياً رئيسياً للنمو. فمع التنقل الدائم للموظفين، والمعلومات الجديدة التي يتمّ جمعها كل ثانية، فإن القدرة على جمع ونشر البيانات في أي وقت وفي أي مكان تعتبر ضرورة حيوية في هذه الصناعة."

أخبار مرتبطة