"مايسيس" تطلق FusionBanking Essence لتعزيز وتبسيط تجرية الخدمات المصرفية للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة

الأحد 30 أكتوبر 2016
سايمون باريس، رئيس شركة "مايسيس"

لندن - مينا هيرالد: أعلنت "مايسيس" اليوم عن إطلاق أحدث إصدار من نظام FusionBanking Essence الخاص بالخدمات المصرفية للأفراد لتمكين البنوك من توفير تجربة مصرفية أبسط وأسرع وأكثر ذكاءً وفعالية للمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن خلال قدرات التأهيل والإعداد الرقمي المبسطة يمكن للعميل فتح الحساب المصرفي بسرعة وسهولة بينما توفر التقنيات المتقدمة مثل التوثيق الآمن باستخدام بصمات الأصابع خدمة عملاء متميزة ومستويات عالية من الأمن. ومن خلال الميزات المرنة والبسيطة لتخصيص الحساب والأدوات الأسرع لإجراء عمليات الدفع تلبي "مايسيس" احتياجات العملاء واختياراتهم الفردية. كما تمكّن التحليلات المتقدمة البنوك من تلبية احتياجات العملاء بشكل أكثر فعالية، إلى جانب أدوات التخطيط المالي التفاعلية التي تساعد العملاء على إدارة وتخطيط مواردهم المالية بشكل أفضل. أما ميزات الحسابات ذات العملات المتعددة والتعرف على العميل من خلال الوجه والهوية أثناء مرحلة الإعداد لاستخدام الحساب فتتناسب بشكل أكبر مع متطلبات عالم شديد التداخل والترابط ويعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا المتقدمة.

وقال سايمون باريس، رئيس شركة "مايسيس": "نشهد اليوم عالماً مصرفياً تتخذ فيه الخدمات مستويين متفاوتين من السرعات، فتتبنى فيه البنوك المتطورة حلول الرقمنة والتحليلات المتقدمة لتلبية احتياجات العملاء بشكل متفوق ومتميز. وتبحث هذه البنوك عن الحلول المصرفية الرقمية الحديثة والمتكاملة لتلبية احتياجات العملاء الذين أصبحوا يعتمدون على حلول الأجهزة المتحركة المتطورة والتكنولوجيات الحديثة ويتطلعون إلى الحصول على تجربة شخصية مصممة بشكل خاص لتناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم. ونحن ندعم البنوك من خلال أحدث إصداراتنا في الاستعداد لرحلة التحول الرقمي ونزودها بكافة الأدوات اللازمة للنجاح في المنافسة والتوسع والنمو."

وبالاعتماد على فلسفة "مايسيس" التي تركز على تطوير خدمات مصرفية متكاملة تضع احتياجات العميل في المقدمة، تم تصميم التحسينات الجديدة لمساعدة البنوك على تلبية توقعات المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة لتقديم تجربة مصرفية رقمية سريعة ومريحة وتناسب الاحتياجات الخاصة والفريدة لكل عميل.
ومن جهته قال ستيفن غرير، محلل في "سيلنت": "إن الواقع الجديد للخدمات المالية يتطلب فهماً أوسع لكل ما هو رقمي وعلى المصارف أن تعزز قدراتها على تلبية مطالب واحتياجات عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستهلكين الذين أصبحوا اليوم يعتمدون على التكنولوجيا المتطورة في كل جوانب حياتهم اليومية، وبالتالي الارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات قياسية جديدة مع الحفاظ على القدرة على تلبية مطالب الامتثال للأنظمة والتشريعات وخفض التكاليف. إن العنصر المحوري لتحقيق الفعالية القصوى في الرقمنة والتنافسية في هذا العصر هو التحول بشكل مدروس من اعتماد الممارسات التقليدية نحو بناء شركة رقمية بامتياز."

ويوفر FusionBanking Essence أداءً تشغيلياً أفضل للبنوك وقدرات امتثال متواصلة للتشريعات والأنظمة. ومن خلال المحرك الرقمي الخاص بهذه المنصة وأدوات التطوير الرقمي يمكن للبنوك توسيع قدرات قنواتها الرقمية وتخصيصها لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة باستمرار. كما تدعم التحليلات المتقدمة تطوير وطرح المنتجات والخدمات المتصلة بشكل سريع من خلال القنوات التي يفضلها العملاء إلى جانب تحسين نسبة التكلفة إلى الدخل وضمان تكلفة إجمالية منخفضة للملكية. إنّ هذه القدرة على فهم وتحليل سلوك العملاء لتقديم خدمات متخصصة تلبي احتياجات العميل الفريدة بشكل كبير وتوفير قيمة مضافة تشكل عنصراً حيوياً وعلامة فارقة في مشهد المنافسة اليوم.

Search form