دو تعلن إطلاق منصة بث تلفزيوني جديدة في الموقع المداري 7 غرب بتقنية إتش دي خلال "كابسات 2017"

الخميس 23 مارس 2017
فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دو، شركة خدمات الاتصال الرائدة في دولة الإمارات، اليوم، إطلاق منصة بث تلفزيوني جديدة في الموقع المداري 7 غرب بتقنية إتش دي، وذلك خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي وخدمات البث والإنتاج واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2017 "، الذي يستمر من 21 وحتى 23 مارس 2017. وتسعى دو من خلال إطلاق المنصة الجديدة إلى تعزيز طاقة البث الحالية في الموقع المداري 7 غرب مع جهاز إرسال واستقبال جديد وفق معيار بث الفيديو الرقمي فضائيا من الجيل الثاني DVB-S2، ما يتيح لها توفير خدمات محتوى عالية الجودة والدقة بشكل غير محدود.
ولكونها صُممت خصيصاً لقنوات إتش دي، تعد المنصة مثالية لتلبية متطلبات أسواق البث ذات معدلات النمو العالية مع القنوات الإقليمية والدولية الرئيسة، حيث تقدم حلولاً شاملة لتوفير المحتوى بغض النظر عن الجهاز أو المنصة أو التقنية التي يستخدمها العملاء.
وتعليقاً على إطلاق المنصة الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : "نحن في دو نعتبر عملاءنا جوهر الخدمات والحلول التي نقدمها، ونحن ملتزمون تماماً بمواصلة نهج الابتكار والتعاون مع مختلف الشركاء لخلق حلول مميزة وتقديم أفضل التجارب للمستخدمين. ومن خلال منصتنا الجديدة للبث التلفزيوني بتقنية إتش دي، نحن نهدف إلى تعزيز مستوى خدمات البث لأكثر من 56 مليون منزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
يذكر أن ملتقى "كابسات" الذي سينطلق بنسخته الـ22، هو المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية الأكبر في المنطقة. ويعمل كمنصة عالمية لمراكز نقل البيانات والمحتوى الرقمي الإقليمية والدولية التي تنشط في سوق الشرق الأوسط.

إقرأ أيضا