اكسيوم تشكّل "فرقة إنقاذ تقنية" لمساعدة المستخدمين على حلّ مشاكل هواتفهم المحمولة

الإثنين 17 أكتوبر 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت اكسيوم تيليكوم أنها بدأت في تقديم خدمات الدعم الفني إلى المتعاملين في منازلهم وأماكن عملهم عبر خدمة الفرقة التقنية "تك سكواد"، ضمن نموذج خدمة جديد هو الأول من نوعه في مجال الدعم الفني بدولة الإمارات.

وتشتهر اكسيوم بتقديم خدمات دعم ما بعد البيع بطريقة رفيعة المستوى عبر مراكز الخدمة التابعة لها، لكنها تحمل خدمة العملاء من خلال هذه المبادرة وتذهب بها إلى حيث يوجدون في منازلهم وأماكن عملهم. تُعتبر هذه الخدمة الفريدة الأولى من نوعها في دولة الإمارات، وتنقل اكسيوم بفضلها إلى الدولة جانباً من أفضل الممارسات العالمية في مجال دعم العملاء.

وبهذه المناسبة، قال فهد البناي، الرئيس التنفيذي لاكسيوم تيليكوم، إن المستخدمين حريصون على فحص هواتفهم المحمولة أو حواسيبهم اللوحية وإصلاحها لضمان تعافيها بسرعة وسهولة، نظراً لأن إنجاز الكثير من المهام اليومية يعتمد على الأداء السلس لوظائف الأجهزة المحمولة، وأضاف: "يمكننا بفضل خدمة "تك سكواد" أن نيسّر للعملاء حصولهم على خدمة إصلاح أجهزتهم بطريقة مريحة إلى أبعد حد ممكن".

ويمكن للعملاء الذين يواجهون مشاكل مع هواتفهم المحمولة الاتصال بخط هاتفي مجاني مخصّص للمساعدة التقنية على الرقم 800 SQUAD (77823) والحصول فوراً على الدعم الفني. فإذا وجد المسؤول التقني المختص أن المشكلة لا يمكن حلها عبر الهاتف، سيقوم مركز الدعم الفني بإيفاد خبير تقني إلى العميل مع "مختبر متنقل" مجهز تجهيزاً كاملاً.

تبلغ تكلفة الخدمة الجديدة 349 درهماً في السنة متضمنة خمسة طلبات للدعم الفني وثلاث زيارات ميدانية، وهي متاحة حالياً في المناطق الرئيسية بأبوظبي ودبي والشارقة.

وانتهى البناي إلى القول: "من الصعب العثور على هذا المستوى الرفيع من الخدمة في دولة الإمارات، لذا نتوقع أن تصبح الفرقة التقنية "تك سكواد" دائمة الانشغال في جميع أنحاء المناطق التي تشملها الخدمة، لا سيما وأن الدولة تتمتع بواحد من أعلى معدلات انتشار الهواتف الذكية في العالم".

أخبار مرتبطة