«بالو ألتو نتوركس» تطرح خدمة أمنية جديدة قائمة على السحابة للمواقع البعيدة ومستخدمي الهواتف المحمولة

الخميس 22 يونيو 2017
لي كلاريتش، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات لدى شركة بالو ألتو نتوركس

دبي - مينا هيرالد: أعلنت «بالو ألتو نتوركس®» (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PANW)، الشركة الرائدة في قطاع الجيل القادم من الحلول الأمنية، اليوم عن الخدمة السحابية GlobalProtect™، وهي عبارة عن عرض جديد يوفر الجيل القادم من البنى التحتية الأمنية من شركة بالو ألتو نتوركس، كخدمة قائمة على السحابة للمكاتب البعيدة، ومستخدمي الهواتف المحمولة.

وستتيح الخدمة السحابية الجديدة GlobalProtect من بالو ألتو نتوركس للعملاء فرصة الاستفادة من القدرات الوقائية للجيل القادم من المنصات الأمنية Next-Generation Security Platform من بالو ألتو نتوركس، بما فيها شفافية التطبيق والقدرة على التحكم به، والحماية ضد التهديدات، وتصفية عناوين معرف الموارد الموحد URL، وخدمة تحليل التهديدات WildFire™، وذلك بهدف حماية الشبكات عن بعد، ومستخدمي الهواتف المحمولة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان المؤسسات المنتشرة على نطاق واسع تحسين مستواها الأمني، وفي نفس الوقت الحد من تعقيدات إدارة عمليات النشر العالمية المكلفة، والمستنفدة للوقت، والمرهقة.

كما أن تنامي عدد مستخدمي الهواتف المحمولة، والقوى العاملة الموزعة، والتطبيقات السحابية، يجبر المؤسسات على تطوير البنية التحتية لأمنها الالكتروني (السيبراني)، الذي يركز بشكل تقليدي على حماية شبكة الشركات. ولتوسيع النطاق الأمني ليشمل الشبكات البعيدة ومستخدمي الهواتف المحمولة، فإنه من الصعوبة بمكان إدارة المنهجيات التقليدية، بدءاً من النقل الراجع لحركة البيانات وصولاً إلى شبكة الشركات أو استخدام المنتجات متعددة النقاط، وتحمل تكاليفها، وعدم الاتساق في سياساتها وإجراءات حماياتها الأمنية. فعند تسليم ونشر وصيانة مئات أو حتى آلاف الأجهزة على امتداد كافة المواقع البعيدة، غالباً ما تكون النتيجة توفير حل أمني فعال ولكن محدود، وبأثر بطيء، ما يؤدي إلى ظهور العديد من الثغرات الأمينة التي بإمكانها ترك المؤسسة عرضةً للهجمات الإلكترونية.

ويقوم عرض الخدمة السحابية الجديدة GlobalProtect بالقضاء على العقبات التشغيلية التي تفرضها منهجيات البنى التحتية الأمنية الموزعة التقليدية، كما أنه يوفر القدرات الوقائية للجيل القادم من المنصات الأمنية Next-Generation Security Platform من بالو ألتو نتوركس، وذلك بهدف تقديم إجراءات حماية المتسقة للعملاء، والضرورية لصد الهجمات الإلكترونية الناجحة على امتداد الشبكة العالمية الموزعة، والبيئات السحابية.

وبفضل هذا العرض الجديد، ستتمكن شركة بالو ألتو نتوركس من إدارة البنى التحتية الأمنية القائمة على السحابة، والمتعددة الاستثمار، والحفاظ عليها. وسيتمكن العملاء من إضافة أو إزالة المواقع والمستخدمين عن بعد بسرعة وسهولة، وإنشاء وتعديل السياسات الأمنية حسب الحاجة. وبإمكان هذه الخدمة الأمنية الجديدة المرنة، والدائمة، والمتواصلة، والمحدّثة، مساعدة العملاء على التوسع بكل سهولة من أجل تلبية متطلبات النمو، وتحقيق الحماية الأمنية المتسقة في جميع بيئات الحوسبة التابعة للمؤسسة، بغض النظر عن موقع الأجهزة أو المستخدمين، بكلفة معقولة ومتوقعة.

في هذا السياق قال لي كلاريتش، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات لدى شركة بالو ألتو نتوركس: "ينبغي على مؤسسات اليوم توفير الحماية الأمنية على المستوى المؤسسي، وفي جميع مواقعها، بما فيها المكاتب الفرعية الصغيرة، ومستخدمي الهواتف المحمولة. وتتمتع شركة بالو ألتو نتوركس بمكانة متميزة تتيح لها إمكانية تقديم القدرات الوقائية عبر منصتها الأمنية الرائدة على مستوى عالم السحابة، وذلك من خلال عرض الخدمة السحابية الجديدة GlobalProtect، التي تقدم مستوى أمني متسق وقابل للتوسع في جميع المواقع ولكافة المستخدمين، وفي نفس الوقت التخفيف من الأعباء التشغيلية التي تقع على عاتق مؤسسات تقنية المعلومات".

عروض الخدمات السحابية GlobalProtect من بالو ألتو نتوركس:
تجميع بيانات التسجيل القابلة للتوسيع عن طريق خدمة التسجيل الجديدة، التي تتيح للعملاء إمكانية جمع المعدلات المتنامية للبيانات من المواقع والمستخدمين عن بعد، دون الحاجة لأية آليات تخطيط لعمليات الحوسبة والتخزين المحلية.
الإدارة المركزية من خلال وحدة التحكم Panorama™، ما يوفر للعملاء واجهة إدارة موحدة على امتداد مختلف أنواع البنى التحتية التجهيزية، والافتراضية، والخدمات السحابية، وذلك بفضل وحدة التحكم بانوراما Panorama™.
الوظائف الأمنية المحسنة للبرمجيات كخدمة SaaS.
الشريك التقني للشبكة المعرفة بالبرمجيات ضمن شبكة المنطقة الواسعة SD-WAN وأمن بروتوكول الإنترنت IPsec، يدعم عمليات النشر في المواقع البعيدة على نطاق واسع.

أخبار مرتبطة